BlackPink BTS البوب الكوري

BTS وBLACKPINK هما الفنانيّن الكورييّن الوحيدين في قائمة ‘أفضل الأغاني لعام 2018’ لمجلة NY TIMES

كُتب من خلال Lina
فرقتيّ BTS ووBLACKPINK، من ضمن أشهر الفرق والفنانين الكوريين من حول العالم، قد استطاعا إظهار قوتهم عبر قائمة New York Times لأفضل الأغاني لعام 2018!

 

في السادس من نوفمبر، كشفت New York Times عن قائمة “أفضل 65 أغنية لعام 2018”. هناك قوائم منفصلة من قبل اثنين من نقاد الموسيقى في الصحيفة، جون باريلس وجون كارامانيكا، وقوائمهما في المجمل تصل إلى 65 أغنية.

 

قائمة جون كارامانيكا لديها 31 مركز، مع بعض الإدخالات بما في ذلك أغاني متعددة من نفس الفنان. BTS وBLACKPINK هم الفنانيّن الكوريين الوحيدين الذين دخلا القائمة.

 

أتت فرقة في المركز 20 مع أغانيها الضاربة “Fake Love” و“Singularity”. حيث أن “Fake Love” هي الأغنية الرئيسية للألبوم المصغر للفرقة “Love Yourself: Tear” والذي أُصدر في مايو. بينما “Singularity” هي أغنية منفردة للعضو V والتي كانت ضمن الألبوم.

 

بينما احتلت فرقة BLACKPINK مع أغنيتها الضاربة “DDU-DU DDU-DU” المركز 31 في القائمة. تم إصدار الأغنية في يونيو كأغنية رئيسية من الألبوم المصغر “Square Up”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: