Apink البوب الكوري

فرقة Apink تفوز بجائز تحت فئة الثقافة الشعبية في حفل جوائز الموجة الكورية 2018

كُتب من خلال Lina
تم عقد حفل جوائز Korea Hallyu 2018 في 7 ديسمبر في سيؤول.

 

في كل عام، يعترف الحفل بالأشخاص الذين قاموا بعملٍ رائع وقدموا مساهمات في مجالات بما في ذلك ثقافة الهاليو (الموجة الكورية)، الصناعة، وأكثر من ذلك. ويستضيفه آن مين سوك، رئيس لجنة الثقافة والسياحة بالجمعية الوطنية، وينظمه منتدى صناعة موجة الثقافة الكورية.

 

منح حفل توزيع جوائز هذا العام 30 جائزة عامة في الفئات الست؛ الثقافة الشعبية، الثقافة التقليدية، السياحة الثقافية، الصناعات الثقافية، التبادل الدولي والجوائز الخاصة.

 

في فئة الثقافة الشعبية، كان من بين الحاصلين على الجوائز الممثل بارك هاي جين، وفرقة الفتيات Apink، المغنية Punch.

 

شاركت فرقة Apink صورًا لها مع الجائزة وشكرت معجبيها الباندا في حسابها الرسمي في تويتر. حيث كتبت: “حفل توزيع جوائز الموجة الكورية 2018، في عامه الثامن! لقد فازت فرقتنا Apink بفئة المغني الشعبي. تمكنا من الحصول على هذه الجائزة القيمة بفضل حب جميعكم أيها الباندا. نحن نحب الباندا خاصتنا حقًا! ابقوا معنا خلال نهاية العام أيضًا”.
تهانينا للفتيات على هذا الإنجاز المذهل!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: