BTS البوب الكوري

BTS يصبحون أول فنان كوري في التاريخ يدخل مخططيّ نهاية العام بيلبورد 200 للألبومات وبيلبورد 200 الفنانين!

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS تصنع التاريخ مرة أخرى في بيلبورد!

 

في الرابع من ديسمبر، كشف بيلبورد عن نتائج مخططات لنهاية عام 2018. وبالطبع فقد كانت فرقة BTS متواجدة، حيث دخلت مخطط بيلبورد 200 للألبومات، والذي يصنف الألبومات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.

 

دخلو BTS مخطط بيلبورد 200 للألبومات لنهاية العام مع 3 إصدارات، “Love Yourself: Answer” في المركز 85، ألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز 101، و“Love Yourself: Her” في المركز 150. سابقًا خلال هذا العام، استطاع كلا إصدارين الفرقة “Love Yourself: Answer” و“Love Yourself: Tear” بدخول مخطط بيلبورد 200 الأسبوعي لأول مرة مع تصدر المركز الأول.

 

وفي مخطط بيلبورد 200 للفنانين لنهاية هذا العام، احتلت فرقة BTS المركز 21.

 

وفي مخطط أفضل الفنانين، يصنف هذا المخطط أعلى الفنانين في نهاية العام استنادًا إلى نتائجهم في مخطط بيلبورد Hot 100 ، بيلبورد 200 وSocial 50، بالإضافة إلى إيرادات الفنان. واحتلت فرقة BTS المركز 8 هذا العام، حيث انها ارتفعت من المركز 10 العام الماضي إلى المركز 8 هذا العام.

 

وفي مخطط نهاية العالم لأفضل الفنانين (الثنائيين/الفرق) احتلوا BTS المركز الثاني كما فعلو العام الماضي.

 

كما وقد دخل أغنية “Waste It on Me” لستيف أوكي بالتعاون مع BTS في محطط نهاية العام لـHot Dance/Electronic Songs مع المركز 68، والمركز 38 في مخطط نهاية العام لمبيعات الأغاني الرقمية الإلكترونية.

 

وقد دخلت الفرقة المخططات الأخرى لنهاية العام أيضًا، يمكنكم تفقدها جميعًا هنا.

 

شعبية BTS العالمية قويةٌ بشكلٍ لا يمكن تصوّره، تهانينا لهم على جميع هذه الإنجازات!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: