Twice البوب الكوري

فيلم “Twiceland” لحفل فرقة TWICE سيصبح أول فيلم كيبوب يتم عرضه في ScreenX + تفاصيل العرض

كُتب من خلال Lina
سيتم عرض فيلم “Twiceland” لفرقة TWICE في 7 ديسمبر عبر CGV ScreenX.

 

سيكون هناك أيضًا عرضٌ خاص لـ”Twiceland” حيث يمكن للجماهير غناء الأغاني على الشاشة. تم إجراء هذا النوع من العروض لفيلم هوليوود “Bohemian Rhapsody”، وقد ثبتت شعبيته لدى الجماهير. سيسمح للمعجبين بإحضار عصا التشجيع داخل الحفل.

 

يعرض فيلم الحفل “Twiceland” لقطات من جولة TWICE في “TWICELAND ZONE 2: FANTASY PARK”، والذي عُقد في وقتٍ سابق من هذا العام. هذا هو أول فيلم موسيقي تقوم بتصويره فرقة TWICE ويحتوي على 17 أغنية وعرض، بما في ذلك أغاني مثل “OOH-AHH”، “Cheer Up”، “TT”، “Knock Knock”، “Signal” والمزيد. سيكشف الفيلم أيضًا عن أغنية “Be as ONE”، والتي ستكون ضمن الألبوم الخاص للفرقة الذي سيتم إصداره في 12 ديسبمر.

 

في 7 ديسمبر ، سيتم توزيع “Twiceland” أيضًا في بعض مواقع ScreenX في الولايات المتحدة وكندا. سيكون هذا أول حفل كيبوب يتم عرضه في العديد من مواقع ScreenX وأول حفل لفرقة TWICE يتم عرضه في أمريكا الشمالية. سيكون متاحًا أيضًا في 2D في بعض المسارح.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: