Wanna One BlackPink BTS EXO GOT7 MONSTA X NCT NCT 127 NCT DREAM Seventeen SHINee Twice البوب الكوري

بيلبورد يكشف عن مخططاته لنهاية عام 2018

كُتب من خلال Lina
الكيبوب يستولي على مخططات بيلبورد لنهاية عام 2018!

 

في الرابع من ديسمبر، كشف بيلبورد عن نتائج مخططات لنهاية عام 2018. وأصبحت فرقة BTS أول فنان كوري يدخل مخططي نهاية العام بيلبورد 200 للألبومات وبيلبورد 200 للفنانين.

 

سجل الفنانون الكوريون رقمًا قياسيًا مرة أخرى على مخطط الألبومات العالمية لنهاية العام مع معظم الإصدارات، بعد تسجيل رقم قياسي جديد مع ستة إصدارات في العام الماضي. تتصدر فرقة BTS المركز الأول لمخطط الألبومات العالمية في نهاية هذا العام، حيث تأخذ أفضل ثلاثة مراكز مع “Love Yourself: Tear” في المركز الأول ، “Love Yourself: Answer” في المركز الثاني، و”Love Yourself: Her” في المركز الثالث.

 

على الرغم من كونه ليس فنانًا كوريًا، إلا أن ألبوم لاي عضو EXO الجديد “NAMANANA” قد احتل المركز الرابع. عضو BTS جايهوب مع الميكستايب الخاص به “Hope World” في المركز الخامس، ألبوم “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO في المركز الثامن، وRM قائد BTS في المركز التاسع مع الميكستايب ” Mono “.

 

احتلت فرقة BLACKPINK المركز 12 مع ألبومها “Square Up”، فرقة BTS في المركز 13 مع ألبومها الياباني “Face Yourself”، وNCT 127 في المركز 14 مع ألبومهم “Regular-Irregular”.

 

في المخطط العالمي لألبومات الفنانين، أتت فرقة BTS في الصدارة، لاي في المركز الثاني، فرقة EXO في المركز الخامس، جايهوب في المركز السادس، RM في المركز السابع، فرقة BLACKPINK في المركز التاسع، وNCT 127 في المركز 10.

 

وفي مخطط أفضل الفنانين، يصنف هذا المخطط أعلى الفنانين في نهاية العام استنادًا إلى نتائجهم في مخطط بيلبورد Hot 100 ، بيلبورد 200 وSocial 50، بالإضافة إلى إيرادات الفنان. ارتفعت فرقة BTS المركز 8 هذا العام، ودخلت فرقة EXO هذا العام مع احتلالها المركز 76.

 

إليكم مراكز الفنانين في بقية المخططات لنهاية عام 2018!

 

مخطط الألبومات المستقلة، والذي يصنف الألبومات المستقلة الأكثر مبيعًا عبر جميع الأنواع التي يتم بيعها عن طريق التوزيع المستقل، وتتضمن المبيعات التي تم تحقيقها عبر موزعي الفروع الرئيسية:

 

3. BTS’s “Love Yourself: Tear”.
4. BTS’s “Love Yourself: Answer”.
9. BTS’s “Love Yourself: Her”.
34. Lay’s “NAMANANA”.

 

مخطط  Social 50:

1. BTS.
2. EXO.
6. GOT7.
9. NCT.
11. MONSTA X.
12. Seventeen.
14. Wanna One.
23. NCT 127.
28. BLACKPINK.
33. TWICE.
41. Stray Kids.
43. NCT Dream.
46. SHINee.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: