Big Hit Entertainment BTS البوب الكوري

وكالة Big Hit تَرُد على التقارير حول الحصول على حقوق المُلكية لاسمي BTS و ARMY!

كُتب من خلال Shahed
قامت وكالة Big Hit بالردّ رسميًا على مختلف التقارير التي تدّعي ان الوكالة قد قدمت طلبًا للحصول على حقوق العلامات التجارية لإسمي “BTS” ومعجبيهم “ARMY”.
وفقًا لخدمة معلومات حقوق الملكية الفكرية الكورية، فإن الوكالة قد قدمت طلبًا للحصول على حقوق ملكية الاسمين. كردٍ على هذا، قالت الوكالة: “صحيح أننا نعمل على ضمان حقوق العلامات التجارية المتعلقة بنا “.
قبل ظهور BTS لأول مرة ، سجلت الوكالة اسمهم ك“Bangtan” و “Bangan Boyz” في عام 2012. تمت إضافة اسم BTS إلى السجل لأن الفرقة قد تمت تسميتها هكذا على نطاق واسع ، ليس فقط في آسيا ، ولكن أيضًا في أمريكا الجنوبية وأوروبا. كما اتخذ اسم BTS معنى جديدًا لـ “Beyond The Scene”.
على الرغم من أن أسماء الفِرق المعروفة غالبًا ما تكون مسجلة كحقوق للعلامات التجارية ، إلا أنه من غير المعتاد أن تقوم الشركة بتأمين اسم نادي المعجبين. يبدو أن اسم المعجبين ARMY قد تم اختياره لأنه يُستخدام كرمز فريد وبسبب أنهم القوة الدافعة وراء شعبية BTS.
ستقوم الفرقة بالتأدية في ستاد تاويوان الدولي للبيسبول في تايوان في الثامن والتاسع من ديسمبر. كما سيحضرون حفل MAMA المُقام في اليابان في الثاني عشر من ديسمبر وحفل AsiaWorld-Expo Arena في هونغ كونغ في الرابع عشر من ديسمبر. سيستمر جدولهم المُزدحم حنى حفل SBS’s 2018 Gayo Daejun في الخامس والعشرين من ديسمبر.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: