Super Junior دراما

تشوي شيون من Super Junior يؤكد بطولته في المسلسل الجديد ‘Dear Citizens’

كُتب من خلال Lina
في 27 نوفمبر، ذكرت التقارير أن عضو Super Junior سيتولى البطولة الرجالية للمسلسل الجديد ‘Dear Citizens’.

 

مصدرٌ من شركة SM للترفيه أكد: “تشوي شيون سيظهر في مسلسل قناة KBS القادم كل اثنين وثلاثاء ‘Dear Citizens’، والذي من المخطط بثه العام المقبل“.

 

سيلعب تشوي شيون دور بانغ جونغكوك، رجل خادع من عائلة وظيفتها الاحتيال على الآخرين. هو يحاول كسب المال ليتزوج من صديقته، لذا فهو يقترب من قارض الربا للإحتيال عليه، لكن ينتهي به الأمر إلى أن يُخدع بدلاً من ذلك.

 

“Dear Citizens” هو مسلسل إجرامي كوميدي حيث يتم خداع رجل مخادع تزّوج من ضابطة شرطة في سلسلة من الأحداث غير المخططة وينتهي به الأمر ليصبح عضوًا في الجمعية الوطنية.

 

تم كتابة المسلسل من قِبل هان جونغ هون، الذي كتب “Bad Guys” و”Squad 38″، وسيخرجه كيم جونغ هيون ، الذي أخرج “Jugglers”. ومن المقرر عرض المسلسل في مارس 2019 بعد انتهاء الموسم الثاني من “Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: