Girl's Generation البوب الكوري

هيويون من Girls’ Generation تتحدث عن ردة فعل العضوات على أغنيتها الأخيرة + إصابتها أثناء التصوير

كُتب من خلال Lina
هيويون من Girls’ Generation تشارك ردة فعل عضوات فرقتها لإصدارها الأخير “Punk Right Now”.

 

في 23 نوفمبر، ظهرت هيويون كضيفة في البرنامج الإذاعي “Choi Hwa Jung’s Power Time”.

 

بعد تحدثها عن محاولة الترويج كـDJ، قال تشوي هوا جونغ: “إنه شعورٌ وكأنك تملك طاقة أكثر بكثير“. أجابت هيويون: “أعتقد أن مشاعري تتغير مقارنةً بالوقت الذي قمت فيه بالقيام بنشاطات جماعية“.

 

ثم سأل تشوي هوا جونغ هيويون عن ردود أفعال زميلاتها من Girls’ Generation. أجابت: “قلن العضوات أنها كانت مشابهة لي. قالوا أن هذا النوع من أغاني الهيب هوب كان من البداية لي وأشادو بي، لذلك شعرت بالارتياح“.

 

أجابت أيضًا على أسئلة المستمعين. حيث كتب أحد المعجبين قائلًا: “سمعت أن هيويون آذت ساقها أثناء تصوير الفيديو الموسيقي” وأوضحت قائلة: “أثناء تصوير الفيديو الموسيقي، هبت الرياح ووقع اللوح الأكريليك علي. شعرت بالكثير من الألم وجسدي خُدش. لحسن الحظ، انتهى تصوير الفيديو الموسيقي بشكلٍ جيد. بالتفكير في الأمر بشكل إيجابي، اعتبرته علامة على أن الأمور سوف تسير على ما يرام“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: