Super Junior منوعات

عشرة أشياء يجب أن تعرفونها عن Super Junior!

كُتب من خلال Lina
قبل وقتٍ طويل من ترسيم EXO، BTS، وWanna One، كانوا Super Junior بالفعل يغنون ويرقصون على خشبة المسرح، ويسرقون قلوب العديد من الفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم. قد لا يعرف الجيل الأصغر سوى أعضاء مثل كيم هيتشول وليتوك كمستضيفين متنوعين، أو تشوي شيون وكيم كي بوم كممثلين، ولكنهم أيقونة الكيبوب الذين لعبوا في الواقع دورًا مهمًا في تحويل الكيبوب إلى شكله الحالي وكونه مألوفًا في العالم أو معروفًا هذه الأيام.
باعتبارها واحدة من الفرق الوحيدة من الألفينات التي لا تزال تنتج الموسيقى، فمن المدهش أن تستمر في دفع حدود الصناعة كفرقة، حتى عندما يثبت الكثير من الأعضاء أنفسهم بعد وضعهم الصناعة، والعديد من حوادث السيارات وغيرها من الحوادث المؤسفة. إذا كنت تنتمي إلى الجيل الذي هو على دراية فقط بأشهر الفنانين في المخططات حاليًا، فإليك 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن فرقة الفتيان Super Junior:
1. ترسمت فرقة Super Junior مع  12 عضوًا في عام 2005، ولكن تم الانتهاء منها لاحقًا لتصبح 13 عضوًا في عام 2006 مع إضافة تشو كيوهيون.

 

 

3. يتم إدارة الفرقة من قِبل وكالة SJ،  وهي وكالة تابعة لشركة SM للترفيه.

 

4. هي أول فرقة تمتلك عضو صيني، لتلتفح السوق الصيني على الكيبوب.

 

5. أضافت الفرقة الأعضاء Zhou Mi وهِنري للوحدة الفرعية Super Junior-M، لكن قوبلوا بالاحتجاجات من قبل الإلف لحماية الثلاثة عشر عضوًا الأصليين. وفي وقتٍ لاحق، قد مهد الأعضاء الجدد منذ ذلك الحين طريقهم الخاص في صناعة الترفيه الصينية وصناعة الترفيه الكورية.

 

7. ويطلق على نادي معجبيهم بالإلف (ELF)، وهو اختصار لكلمة “الأصدقاء الأبديين”.

 

8. في عام 2018، الأعضاء النشطون هم ليتوك، هيتشول، ييسونغ، شيندونغ، أونهيوك، دونغهي، شيون وريووك.

 

9. تعاونهم الأخير مع ليزلي جريس وPlay-N-Skillz للأغنية اللاتينية ‘Lo Siento’ قد جعلهم أول فنان كوري يدخل مخطط بيلبورد للأغاني اللاتينية في التاريخ، حيث احتلو المركز 13.

 

المصدر(E!)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: