Girl's Generation YoonA البوب الكوري

يونا من Girls’ Generation تُعيّن سفيرةً للمهرجان السينمائي الدولي وجوائز ماكاو

كُتب من خلال Lina
تم اختيار يونا عضوة Girls’ Generation سفيرةً للمواهب في مهرجان الأفلام الدولي وجوائز ماكاو (IFFAM).

 

تم الإعلان يوم 8 نوفمبر أن مهرجان سفيرة المواهب لمهرجان هذا العام هي لونا والممثل الأمريكي نيكولاس كيج ونجم هونغ كونغ آرون كووك.

 

قالت يونا: “هذا شرفٌ عظيمٌ وأنا ممتنة جدًا. أنا متحمسة بالفعل لهذه التجربة الجديدة التي سأخوضها في ماكاو. سأعمل جاهدةً خلال مهرجان IFFAM لتشجيع محبي الأفلام على الاهتمام بالأفلام ومهرجان الفيلم“.

 

بعد ترسيمها كعضوة في فرقة Girls’ Generation عام 2007، أظهرت يونا مواهبها في التمثيل في أعمالها بما في ذلك مسلسلها الكوري “The K2” و“The King Loves”، والمسلسل الصيني “God of War, Zhao Yun” والمزيد. تم اختيارها كالبطلة الرئيسية في فيلم الكوارث “Exit” بجانب جو جونغ سوك، والذي هو حاليًا يتم تصويره.

 

يكمل مهرجان IFFAM عامه الثالث حتى الآن، وسيتم عقده من 8 إلى 14 ديسمبر. ستكون يونا جزءًا من الحفل الافتتاحي كسفيرة للمواهب.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: