BTS البوب الكوري

[Naver] ألبوم “Love Yourself :Answer” هو الأفضل مبيعًا في تاريخ مخطط غاون مع 2.3 مليون نسخة!

كُتب من خلال Lina
سلسلة “Love Yourself” لا تتوقف عن كتابة التاريخ وتحقيق إنجازات خيالية في المخططات الموسيقية المختلفة!

 

وفقًا لمخطط غاون الرسمي في 9 نوفمبر، فقد سجلت مبيعات الألبوم المعاد تجميعه “Love Yourself :Answer” الخاص بفرقة BTS إلى 2،345،000 مليون نسخة منذ صدوره في 24 أغسطس. وهو أعلى ألبوم يحقق ذلك في تاريخ مخطط غاون.

 

بالإضافة إلى ذلك، سُجل ألبوم “Love Yourself: Tear” لفرقة BTS كأكثر الألبومات مبيعًا شهريًا في تاريخ مخطط غاون بعد بيع 1,664,041 نسخة خلال 14 يوم فقط بعد إصداره في 18 مايو.

 

كما أن BTS هم الفنان الكوري الأول والوحيد الذي يمتلك شهادة “المليون المزدوجة” مع ألبومين، حيث تلقوا واحدًا لألبوم “Love Yourself: Tear” والثانية لألبوم “Love Yourself :Answer” من مخطط غاون الموسيقي.

 

في وقتٍ سابق، حطمت فرقة BTS رقمها القياسي السابق لألبومها “Love Yourself: Tear” مع ألبومها الأخير “Love Yourself :Answer”والذي وصلت طلباته المسبقة إلى 1.93 خلال 8 أيام فقط.
إنها القوة العالمية التي يتمتع بها فتيان الأرقام القياسية وقاعدتهم الجماهيرية الهائلة، تهانينا!
المصدر(Naver)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: