EXO Sehun Yoo Jae Suk البوب الكوري

ماهو سبب عدم انتقال سيهون من EXO إلى منزلٍ جديد؟

كُتب من خلال Shahed
خلال حلقة برنامج “Happy Together”، سأل لي سو غون عن القصة وراء عدم قدرة سيهون على الانتقال بسبب يو جاي سوك.
شرح سيهون قائلًا: “بينما كنا نُصور برنامجًا اخر، قلت له أني سأنتقل. هو قال شيئًا واحدًا فقط ‘لم تشتري تلفاز اليس كذلك؟ سأشتريه لك.’ عندما اخبرته بأن لا داعٍ للأمر، قال ان عليه القيام بهذا على الاقل لمن هم اصغر منه”. واكمل مازحًا: “لم اسمع منه اي شيء بعد ذلك”.
عندما سأله جون هيون مو عن متى انتقل، اجاب سيهون: “لم انتقل بعد”.
بالمقابل قال يو جاي سوك: “سيهون اخبرني بأن لا داعٍ لذلك عندما اخبرته، متحججًا بأنه باهظ الثمن”. ثم تحدث سيهون عن إصرار يو جاي سوك على هذا، فوافق يو جاي  سوك قائلًا: “صحيح، لقد كانت كلمتي الأخيرة”.
حاول يو جاي سوك تغيير الموضوع قائلًا: “بيكهيون اخبرني عندما تُريد الانتقال ايضًا”. لكن بدلًا من هذا ظل الحديث عن إن كان سيقدم التلفاز لسيهون أم لا.
علقت بوا قائلة: “يمكن لسيهون شراء التلفاز وعلى يو جاي سوك تحويل المال فقط”. عندما قال يو جاي سوك ان الثمن لا يهم، اقترحت  بوا على سيهون: “الشاشة ذات ال80 انش بعشرة ملايين وون (8,900 دولار)”. وأضاف لي سو غون قائلًا: “إن كنت ستشتري له ذلك، سمعت أن هنالك انواع يبدو فيها كأن شخصًا يرقص امامك. انهم ب32 مليون وون(28,500 دولار) هذه الايام”.
قال يو جاي سوك مازحًا :”إن كان الأمر لسيهون، استطيع القيام بهذا. لكن هل تظنون انه سيشتري تلفازا ب 32 مليون وون؟”.

كشف يو جاي سوك لاحقًا محادثة خاذها مع سيهون خلال الاستراحة.
كان سيهون يسأل يو جاي سوك لنصائح من اجل ان يكون ممتعًا بينما يتحدث، وبعد هذا تحدث يو جاي سوك عن ان عرضه لشراء التلفاز كان حقيقيًا.
أكمل يو جاي سوك يقول: “لكنه اخبرني بأن ليس علي شراء واحدٍ له. وعندما سألته عن السبب، قال ‘لا تشتري لي واحدًا لأني أُريد قصة لمشاركتها’ “.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: