Baekhyun EXO Key Sehun SHINee البوب الكوري

كي من SHINee، بيكهيون وسيهون من EXO يتحدثون عن طرق فرقهم المختلفة في إنهاء النقاشات الحادة!

كُتب من خلال Shahed

خلال حلقة “Happy Together”، تحدث كل من كي، سيهون وبيكهيون عن الحياة في المسكن، وعن قرارات فرقهم المختلفة.
تحدث كلًا من بيكهيون وسيهون بالبدابة عن بداية ترسيمهم، عندما كانوا يعيشون معًا في المسكن. تحدث بيكهيون كيف أنهم كانو يقومون باجتماعٍ “عائلي” اسبوعي لمناقشة الامور مثل مَن مِن الاعضاء قام بعملٍ جيد ومن يحتاج إلى التحسن. وشرح أن معظم نقاشاتهم كانت تتعلق بالأخلاق وآداب السلوك ومزح بيكهيون بأن سيهون شخصٌ كسر العديد من هذه القواعد.

حيث قال: “كان هنالك فترة عندما يأكل سيهون رقائق الذرة ولا يضع وعاء الحليب في المغسلة، لذا تحدثنا عن هذا معه. لأن سيهون ظن أنه الوحيد الذي تتم مهاجمته، كان منزعجًا قليلًا. وقال لنا بينما الدموع في عينيه ‘هيونغ أنا اصلي لكم دومًا قبل ان انام! لماذا تفعلون هذا فقط لي؟'”.

اعطى طاقم البرنامج سيهون فرصة لشرح الأمر. قال سيهون أنه بالعادة يبكي عندما يشعر بأن امرًا ما ليس عادلًا على الإطلاق، وليس عندما يغضب. عندما اشار جون هيون مو إلى أن ترك الوعاء تصرفٌ خاطئ كذلك، لم يستطع سيهون الحديث لكن جعل الجميع يضحك عندما قال: “ان الجميع يفعل هذا ايضًا”.

لأنه العضو الأصغر، شعر بانه لا يستطيع قول امورٍ كهذه للآخرين.
ثم أضاف كي: “لو كنا نحن، سنستمر بالمجادلة. مثلًا ‘انت تحاول ان تتحدث عن شيء قمتُ به؟ ائا سأتحدث عما قمت به’!”.

شرح كي كلامه، بأن فترة التدريب كانت مُتعبة وصعبة، وكان الجميع حساسًا لكلمات الآخرين. ثم تحدث عن قصة عندما أخبره احد الاعضاء بأنه يمشي بطريقةٍ غريبة. لم يستطع سوى الاندهاش لان هذا كان طفوليّ للغاية.

ثم تحدث أنه بعد هذا، قرروا إنهاء اجتماعهم الاسبوعي.
ثم قال قصة عن كيف أن التقرب لنفس الشخص لمدة طويلة قد تكون خطيرة للأشخاص المعنيين بالأمر. حيث قال: “هنالك اوقات عندما لا تريد فقط رؤية احدهم يمشي او يأكل. لكن هنالك وقت قررت فيه ان علي ترك المسكن. كنتُ اشاهد التلفاز، وخرج مينهو من غرفته. لكن دون سبب، اردت لحاقه وضرب مؤخرة رأسه. هو لم يفعل شيئًا! بعد هذا علمتُ ان علي ترك المسكن. وهكذا بدأت بالعيش وحدي”.

قال جون هيون مو: “بهذا نعلم ان مينهو هو من قال ذلك عن طريقة مشيك”. ولم يستطع كي القيام بشيء سوى الضحك.

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: