Chanyeol EXO Key SHINee البوب الكوري

كي عضو SHINee يتحدث عن سعادته عند سماع خبر عدم قدوم تشانيول لحفلة الهالويين الخاصة بالوكالة هذا العام!

 

تم الكشف عن سبب عدم حضور تشانيول لحفل الهالويين الخاص بوكالة SM!
ظهر عددٌ من فناني وكالة SM في البرنامج، وتحدثوا عن حفلة الهالويين.، أشار المقدمون إلى أن كي اخيرًا قد حصل على جائزة المركز الأول في مسابقة الأزياء، وعلقت بوا على ان كي كان (الشرارة الأصلية/المتفوق الأساسي) لفناني وكالة SM في الحفل.

 

شرح كي قائلًا: “اولًا، ذهبت فرقتي  إلى الحفل بأزياء تنكرية، ورأى لي سو مان ذلك وقال أن علينا القيام بهذا كل عام”. قال كي أن المُنافسة تُصبح اقوى كل عام، وقد كان يائسًا للحصول على المركز الأول.

 

قال: “العام الماضي خسرت ضد تشانيول”. وتحدثوا كيف أن تشانيول أتى ببدلة الرجل الحديدي إلى الحفل. ضحكت بوا، قائلةً: “لقد كلفته البدلة 20 مليون وون”.

 

كشف بيكهيون، قائلًا: “في الحقيقة، كان سيحضر هذا العام وقد طلب شيئًا من الخارج، لكن ظلت عالقة في الجمارك”.
قال كي فورًا: “يا لها من راحة!”.

 

أضاف بيكهيون ان شتانيول كان غاضبًا لعدم وصول الزي. وعندما سأله المُقدمون عن الزي، قال أنه كان Deadpool.

 

شارك كي انه حصل على العديد من الكوبونات من ماكدونلز عندما ذهب بزي رونالد ماكدونلز عام 2015. ولقد خسر ذلك العام ضد لونا من f(x) حيث ارتدت زي “Mad Max”. وقال أن ذلك جعله يدرك أهمية التنكر بشخصية مشهورة.

 

هذا العام، قام باستدعاء فريق المكياج من برنامج “Comedy Big League” من أجل زي فولدمورت وفاز بالمركز الأول، كانت الجائزة تذكرتين من درجة رجال الأعمال إلى جزيرتين في المالديف وثلاثة أيام في المنتجع.

 

وضع بيكهيون كذلك جهدًا في تنكره كمومياء هذا العام. قال تايونغ: “الجميع كان يتساءل عن هذا الشخص” وقال بيكهيون: “لم يعلم أحد من انا! حتى أني لم اصل إلى اي مركز”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: