BoA EXO NCT SHINee البوب الكوري

فنانو SM يشاركون قصصًا طريفة عن كيفية اختيارهم من قِبل الشركة للقيام بتجارب الأداء

كُتب من خلال Lina
ظهر عدة فنانين من شركة SM في حلقة 8 نوفمبر من برنامج المنوعات “Happy Together 4”، من ضمنهم بوا، كي من SHINee، بيكهيون وسيهون عضوي EXO، جايهيون وتايونغ عضوي NCT. وتحدثوا عن كيف تم اختيارهم من قِبل الشركة.

 

شارك سيهون عضو EXO قصته أولاً، قائلاً أنه عندما كان طالبًا في المرحلة الابتدائية، بدأن بعض النساء في اتباعه، وقمن بإعطائه بطاقات العمل الخاصة بهن وطلبن رقم هاتف والدته، وقال: “قلت لهم أن أمي طلبت مني عدم إعطاء رقمنا للغرباء. واصلت في طريقي إلى المنزل، وظلوا يتبعنني لمدة خمس دقائق. في النهاية أعطيتهم رقم أمي وذهبت في طريقي. في وقتٍ لاحق، اتصلوا بأمي، ودخلت SM“.

 

كما شارك بيكهيون عضو EXO أيضًا قصته قائلًا: “كنت واقفًا أمام إحدى الجامعات حاملًا ورق الموسيقى وأقوم بتدفئة صوتي من أجل امتحان الدخول عندما قام شخصٌ بالربت على كتفي. سألني الشخص إذا ما كان لدي أي اهتمام في أن أصبح مشهورًا“. أوضح بيكهيون أنه قد تم الاتصال به عدة مرات منذ أن كان في المدرسة الإعدادية من قبل أشخاص يسألون عن أشياء مشابهة ولكنهم يطلبون أيضًا رسومًا شهرية كبيرة للتدريب، وهو ما كان يعرف بالاحتيال.

 

وتابع: “لذلك سألت الشخص الذي ربت على كتفي ما هي الوكالة التي كان منها. قالت أنني لا أحتاج لمعرفة ذلك وطلبت رقم هاتفي. فكرت ‘هذه المرأة قاسية’ وأعطيتها رقم هاتفي. في وقتٍ لاحق من تلك الليلة، تلقيت مكالمة من شركة SM. لم يكن هناك سبب يدعو SM للاتصال بي، لذلك أعتقدت أنها قد تكون عملية احتيال. قمت بالإطلاع على عنوان شركة SM على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وسألتهم عن عنوانهم. واصلت الطلب منهم هذه الأنواع من الأسئلة لأتأكد بأنها في الواقع شركة SM. انتهى بي الأمر إلى اختبار الأداء بغناء أغنية TVXQ“.

 

عندما طلب يو جاي سوك من كي عضو SHINee مشاركة قصته في كيفية انضمامه شركة SM ، قال: “على الأقل كان لديهما [سيهون وبيكهيون] فرصة للشك. كنت أقرع على باب الشركة وأصرخ ‘دعني أدخل! مرة واحدة فقط! سوف أعمل بجد!’ ما الذي يتحدثون عنه بأن يتم اختيارك من أمام المدرسة؟ ذلك لم يحدث لي مطلقا“.

 

بينما قال تايونغ من NCT أنهم تقربوا منه أيضًا عندما كان في المدرسة الثانوية. قال: “إنهم لا يخبروك عن الوكالة التي ينتمون إليها. كل ما قالوه هو أنهم واحدة من الشركات الثلاثة الكبار. لكن الشركات ‘الثلاثة الكبار’ الوحيدون الذين عرفتهم في ذلك الوقت كان MBC ،KBS وSBS؛ اعتقدت أنه يجب أن يكون واحدٌ من هؤلاء. جاءوا واشتروا لي الخبز المحمص، لذا فكرت لأنهم يشترون لي أشياء جيدة يجب أن يكونوا أناسًا صالحين، وذهبت. غنيت النشيد الوطني لأنني لم أكن أعرف أي أغنية“.

 

شارك جايهيون أنه تم اختياره أيضًا عندما كان في المدرسة: “كنت أُنظف بعد انتهاء الدوام، وفي الوقت الذي كنت أغادر به، كان هنالك موظفون من الشركة في الخارج“.

 

عندما تساءل المقدم لي سو غون عما إذا كان وكلاء اختيار المتدربين يذهبون إلى المدارس بعد سماع إشاعات معينة، وضح كي أنه غالبًا ما يزورون المدارس دون أي معلومات مسبقة. وقال: “إذا كانوا قد سمعوا بالفعل عن اشاعات، فهناك فرصة جيدة أن يكون الطلاب بالفعل في وكالة“، مضيفًا أن وكلاء اختيار المتدربين يحبون من هم لا غير مهتمين حتى يتمكنوا من إلقاء نظرة بدون أي تصورات مسبقة.

 

وشاركت بوا أيضًا قصة اختيارها، قائلةً أنها قامت بالمشاركة في مسابقة الرقص، وفي ذلك الوقت حصلت على الكثير من البطاقات من وكالات مختلفة: “أول وكالة اتصلت وطلبت مني أن أقوم بالتجربة كانت SM. كنت في المدرسة الابتدائية، وكنت مرتابة، لكنني ذهبت على أي حال. عندما وصلت، كان لي سو مان هناك، لذلك أجريت الاختبار“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: