Jaejoong JYJ TVXQ البوب الكوري

فرقة TVXQ وكيم جاي جونغ من JYJ يتلقون الشهادة الذهبية من RIAJ

كُتب من خلال Lina
رقة TVXQ وكيم جاي جونغ من JYJ قد تلقوا الشهادة الذهبية من رابطة صناعة التسجيلات في اليابان (RIAJ) لشهر أكتوبر 2018!

 

تلقت فرقة TVXQ الشهادة الذهبية من RIAJ مع الـDVD الخاص بها “TVXQ Live Tour 2017 — Begin Again”. وقد تم إصداره في 28 مارس لهذا العام واحتوى على حفلة الفرقة في قبة كيوكيرا أوساكا التي عُقدت في 21 يناير كجزء من جولة “Begin Again”. كما وقد حصلت الفرقة سابقًا خلال هذا العام على الشهادة الذهبية أيضًا من RIAJ مع السِنغل الياباني “Road”.

 

بينما حصل الألبوم المفرد الثاني “Defiance” لكيم جاي جونغ، والذي أُصدر في 24 أكتوبر، على الشهادة الذهبية. ليكون مجموع الشهادات الذهبية التي تلقاها جاي جونغ خلال هذا العام فقط شهادتين، حيث تلقى واحدة في شهر أغسطس مع ألبومه المفرد الأول “Sign/Your Love”.

 

يتلقى الفنان الشهادة الذهبية من رابطة صناعة التسجيلات اليابانية عندما تصل الوحدات المباعة للإصدار إلى 100 ألف فما أكثر. أما شهادة البلاتينيوم تتطلب 250,000 نسخة مبيعًا، بينما شهادة البلاتينيوم المزدوجة، تتطلب مبيعات تصل إلى 500,000 نسخة.

 

من المعروف مدى قوة فرقة TVXQ والمغني جاي جونغ في اليابان، شعبيتهم واسعة جدًا ولا يمكن التغلب عليها بسهولة. تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: