BlackPink Bolbbalgan4 GOT7 iKON البوب الكوري

BLACKPINK, GOT7, iKON, NU’EST W, MAMAMOO والمزيد حصلوا على شهادة البلاتنيوم من مخطط غاون الموسيقي!

كُتب من خلال park Asala
مبكرًا هذا العام، نفّذت جمعية صناعة المحتوى الموسيقي الكورية نظامًا جديدًا لإصدار الشهادات الخاصة بمبيعات الألبومات، وعدد تحميل الأغاني، وعدد الاستماعات عبر الانترنت.
بدأ تطبيقه مع جميع الاصدارات من بداية الاول من يناير 2018، حيث يمنح مخطط غاون شهادة البلاتنيوم لأي ألبوم وصلت مبيعاته لـ 250.000 نسخة مبيعًا، في حيث يتم منح شهادة البلاتنيوم للأغاني التي تصل إلى 100 مليون استماع أو 2.5 مليون تحميل.
في الثامن من نوفمبر، أكد مخطط غاون أن ألبوم GOT7 الاخير “Present : YOU” وألبوم “WHO, YOU” الخاص بفرقة NU’EST W قد حصل كلاهما على شهادة بلاتنيوم رسمية بعد بيعهما لأكثر من 250.000 نسخة من الالبوم.
بينما اصبحت أغنية “Love Scenario” الخاصة بفرقة iKON هي أول أغنية تتلقى شهادة البلاتنيوم في تاريخ مخطط غاون في فئة التحميلات التي وصلت لـ 2.5 مليون تحميل. كما كانت هذه الاغنية هي أول أغنية تحصل على شهادة البلاتنيوم لوصول عدد الاستماعات لـ 100 مليون استماع، قوة وشعبية iKON عظيمةٌ فعلًا!
وفي النهاية، حصلت فرقة BLACKPINK مع أغنية “DDU-DU DDU-DU,”، وفرقة MAMAMOO مع أغنية “Starry Night,”، وفرقة  MeloMance مع أغنية “You,” ، روي كيم مع أغنية  “Only Then,”، باول كيم مع أغنية  “Every Day, Every Moment,” وفرقة Bolbbalgan4 مع أغنية “Travel” جميعهم حصلوا على شهادة البلاتنيوم بعد وصول عدد الاستماعات لـ 100 مليون استماع.
تهانينا لجميع الفنانين!
المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: