VIXX البوب الكوري

هيوك من VIXX يتحدث عن دوره في فيلم “Happy Together”

كُتب من خلال Lina
هيوك من VIXX يشارك أفكاره عن تصوير فيلم “Happy Together”.

 

في السابع من نوفمبر، حضر هيوك المؤتمر الصحفي للفيلم في سيؤول. وخلال المؤتمر، قال: “كنت أرغب في الظهور في فيلم متعلق بالموسيقى أو لعب شخصية تقوم بالأداء على خشبة المسرح. تلقيت الفرصة للمشاركة مع العديد من الممثلين الجيدين وقررت بسعادة أن أقبل العرض“.

 

في الفيلم، يلعب هيوك دور شاب يدعى هانيول، وقد قام بالعزف على الساكسفون من أجل هذا الدور. أوضح هيوك قائلًا: “كان الأمر صعبًا. كانت هذه المرة الأولى التي أعزف فيها على الساكسفون وهي أداة تشبه إلى حدٍ ما صوت الحبال الصوتية للإنسان. في البداية، كان من الصعب العزف عليها وإخراج الصوت. استغرق الأمر بعض الوقت لجعل الصوت يخرج. بعد التدريب، خرج الصوت بشكلٍ جيد وأصبحت طموحًا. كان الأمر ممتعًا وعزفت بالفعل أثناء التصوير“.

 

حول الظهور في الفيلم مع الممثلين الكبار مثل بارك سونغ وونغ وسونغ ساي بيوك، قال: “مشاركتهم في العمل كانت دافعًا لي. لقد شعرت بالكثير من الأشياء فقط من جاذبيتهما. إن الطريقة التي يتحدثان بها وحركاتهما قبل التصوير جعلتني أشعر كما لو كنت أشاهد فيلمًا. لقد استمتعت بمراقبتهما“.

 

يتحدث فيلم “Happy Together” قصة والد أعزب تخلى عن حلمه في متابعة الموسيقى من أجل ابنه، وهو ابنٌ يعتقد أن أباه يبدو أورع أثناء العزف على الساكسفون. سيكون العرض الأول للفيلم في 15 نوفمبر.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: