iKON البوب الكوري

فرقة iKON تصبح أول فرقة/فنان يحصل على شهادة البلاتنيوم في تاريخ مخطط غاون لتجاوز تحميلات اغنية “Love Scenario” أكثر من 2.5 مليون تحميل!

كُتب من خلال park Asala

إنجازٌ آخر جديد يُثبت لنا قوة وشعبية فرقة iKON العظيمة!
مبكرًا هذا العام، نفّذت جمعية صناعة المحتوى الموسيقي الكورية نظامًا جديدًا لإصدار الشهادات الخاصة بمبيعات الألبومات، وعدد تحميل الأغاني، وعدد الاستماعات عبر الانترنت.
بدأ تطبيقه مع جميع الاصدارات من بداية الاول من يناير 2018، حيث يمنح مخطط غاون شهادة البلاتنيوم لأي ألبوم وصلت مبيعاته لـ 250.000 نسخة مبيعًا، في حيث يتم منح شهادة البلاتنيوم للأغاني التي تصل إلى 100 مليون استماع أو 2.5 مليون تحميل.

 

اصبحت أغنية “Love Scenario“ الخاصة بفرقة iKON هي أول أغنية تتلقى شهادة البلاتنيوم في تاريخ مخطط غاون في فئة التحميلات التي وصلت لـ 2.5 مليون تحميل. بالإضافة إلى هذا الانجاز الجديد، كانت فرقة iKON سابقًا هي أول فرقة/فنان يتلقى شهادة البلاتنيوم لوصول عدد الاستماعات لـ 100 مليون استماع مع الأغنية الضاربة “Love Scenario” صاحبة الانجازات التاريخية والارقام القياسية!

 

بالفعل هذا ما هو متوقعٌ من شعبية فرق YG العظيمة والتي لا يمكن الاستهانة بها أبدًا، تهانينا لـ iKON!

 

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: