Bigflo البوب الكوري

رون من BIGFLO ومخرجة الفيديوهات الموسيقي لي سا غانغ سيتزوجان العام المقبل!

كُتب من خلال Lina
في 8 نوفمبر، ذكرت التقارير أن رون والمخرجة لي سا غانغ يتواعدان حاليًا ويحضران لزفافهما. هنالك فارق 11 عامًا بين الثنائي، حيث أن لي سا غانغ ولدت عام 1980 بينما ولد رون عام 1991.

 

ذكرت التقارير الأخرى أن الثنائي التقيا في أبريل 2017 من خلال التعارف المتبادل ثم تواعدا. بعد عام ونصف من المواعدة، قرروا الزواج في 27 يناير من العام المقبل. لقد قاما بالتحضير التدريجي لحفل الزفاف منذ الصيف الماضي، حيث التقت كلتا العائلتين ببعضهما البعض، وصورا صور الزفاف بالفعل.

 

وكشف مصدرٌ من صناعة الترفيه يقال أنه مقرب من الاثنين: “لي سا غانغ ورون سيتزوجان قريبًا. كخبير في الصناعة ومبتدء، بدأوا بطبيعة الحال بالتواعد وقرّروا أن يقضيا مستقبلهما معًا. إنهما متفاهمان جيدًا لدرجة أنك لن تشعر بفارق العمر بينمها. إنهما يتشاركان النصائح حتى“.

 

وتابع المصدر قائلاً: “خلال مواجهة رون بعض الصعوبات في الترويج في صناعة الترفيه، حصل على الكثير من القوة من قِبل لي سا غانغ. كما اعتمدت لي سا غانغ على رون بسبب موقفه الرجولي واهتمامه العميق. إنهما زوجان متفاهمان جدًا وبشكلٍ جميل“.

 

أكدت وكالة فرقة BIGFLO: “رون ولي سا غانغ كانا يتواعدان مع التفكير بالزواج، وقررا عقد حفل زفافهما في 27 يناير 2019“.

 

كتبت الوكالة أيضًا تصريحًا رسميًا في مقهى المعجبين الرسمي للفرقة: “نطلب من Wave (اسم نادي معجبي الفرقة) تفهم الأمر والذين تفاجأو بشائعات المواعدة وتقارير الزواج لرون ولي سا غانغ. لقد تواعد الاثنان لمدة سنة وستة أشهر“.

 

وأكمل التصريح: “قررت الوكالة دعم قرار زواج فنانها. الحفلات والأحداث المخطط عقدها في 22 ديسمبر لفرقة BIGFLO في كوريا لا زالت قائمة حتى الآن دون أي مشاكل“.

 

لي سا غانغ هي مخرجة فيديوهات موسيقية. تخرجت من جامعة جونغ آنغ بدرجة إنتاج في قسم المسرح والسينما، وحصلت على ماجستير في الآداب (MA) في Central Saint Martins، وتخصصت في الدراسات السينمائية في مدرسة لندن للسينما. تعمل حاليًا في ZANYBROS، وتنتج الفيديوهات الموسيقية للفنانين بالإضافة إلى إعلانات تجارية.

 

ترسم رون كعضو في فرقة BIGFLO عام 2014. عادت الفرقة مؤخرًا في أغسطس مع “Emphasize” وكانت نشطة في كوريا والخارج.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: