BTS البوب الكوري

تأجيل ظهور BTS في البرنامج الموسيقي الياباني “Music Station” + شركة Big Hit والبرنامج يصدران تصريحًا رسمي

كُتب من خلال Lina
الظهور المُخطط لفرقة BTS في البرنامج الموسيقي الياباني “Music Station” قد تم تأجيله.

 

كان من المخطط أن تُقدم الفرقة أدائها لأغنيتيّ “Fake Love” و“IDOL” في حلقة التاسع من نوفمبر للبرنامج الياباني، وذلك لإصدار BTS ألبومهم المفرد الياباني التاسع الجديد.

 

في 8 نوفمبر، صرحت وكالة Big Hit عبر الموقع الياباني الرسمي لفرقة BTS أن جدول الفرقة للظهور على برنامج “Music Station” قد تم تأجيله. حيث ذُكر في التصريح: “نعتذر لنقل هذه الأخبار المؤسفة إلى المعجبين الذين كانوا يتطلعون إلى ذلك. سنعمل بجد حتى يتمكنوا BTS من الاستمرار في مقابلة معجبيهم بموسيقى وأداء أفضل“.

 

وفي تحديثٍ نشره برنامج “Music Station” على موقعه في 8 نوفمبر، ذُكر أيضًا أن ظهور BTS قد أُجل. وصرح: “أثار قميص أحد الأعضاء الجدل. سألنا عن القصد من ارتداء قطعة الملابس هذه وناقشنا الأمر مع الوكالة، ولكن من سوء الحظ، وبعد النظر بشكلٍ عام في الموقف، قررنا تأجيل ظهورهم. نعتذر بشدة للمشاهدين الذين كانوا يتطلعون إلى ظهورهم“.

 

في الآونة الأخيرة، نشأ جدالٌ حول صور لعضو BTS جيمين وهو يرتدي قميصًا يخلد ذكرى يوم تحرير كوريا من الحكم الاستعماري الياباني في عام 1945 (لم يقم بارتداءه في المطار، لم يتم تحديد التاريخ الذي ارتدا به القميص). وتشمل التصميمات صورة للكوريين الذين يحتفلون بالتحرير وصورة لتفجير قنبلة ذرية في اليابان، مما ساهم في استسلام اليابان لقوات الحلفاء وبالتالي تحرير كوريا.

 

أشار الكثيرون إلى أنه على الرغم من الإشارة إلى الجدل حول تصميم القميص، إلا أنه فقط لتغطية أن السبب الرئيسي للتأجيل هو تدهور العلاقات بين اليابان وكوريا الجنوبية. في أواخر الشهر الماضي، أمرت المحكمة العليا في كوريا الجنوبية شركة يابانية بتعويض أربعة كوريين عن العمل في زمن الحرب خلال الحكم الاستعماري الياباني لشبه الجزيرة الكورية. مع استمرار الحكومة اليابانية في تسوية جميع المسائل المتعلقة بالتعويض من خلال معاهدة في عام 1965، فإن التوتر السياسي مرتفعٌ بين الدولتين.

 

المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: