The East Light البوب الكوري

الشرطة تستدعي المنتج السابق لفرقة The East Light مون يونغ إل للتحقيق

كُتب من خلال Lina
المنتج مون يونغ إل، المتهم بالإعتداء الجسدي واللفظي ضد أعضاء فرقة The East Light، قد تم استدعاؤه للتحقيق مع الشرطة.

 

شاهد أيضًا: مستخدمو الإنترنت يشاركون فيديو سابق لفرقة The East Light وصوت أحد الأعضاء يتم ضربه في الخلف!

 

وفقا لمصادر من مركز شرطة بانغبيه في 8 نوفمبر، يجرى حاليًا التحقيق مع المنتج مون يونغ إل ما إذا كان الإعتداء قد حدث بالفعل. سيطلب منه شرح التفاصيل مثل الوقت وطريقة العنف.

 

في وقت سابق من 22 أكتوبر، زار لي سوك تشول و لي سونغ هيون مركز شرطة سيؤول لتقديم شكوى ضد المنتج مون يونغ إل بتهمة الإعتداء الجسدي واللفظي، وضد الرئيس التنفيذي كيم تشانغ هوان للتحريض على العنف، ووكالة Media Line ورئيسها لانتهاك رسوم قانون رعاية الطفل.

 

تم الإبلاغ عن العنف الذي تعرض له أعضاء فرقة The East Light لأول مرة في 18 أكتوبر. في 19 أكتوبر، عقد قائد الفرقة لي سوك تشول مؤتمرًا صحفيًا لتأكيد وكشف المزيد من التفاصيل حول القضية. وأكدت الوكالة تورط المنتج في حين أنكرت اتهامات الرئيس التنفيذي. وانتقل لي سوك تشول لدحض بيان الوكالة وتقاسم أدلة أخرى حول القضية. منذ ذلك الحين، قامت وكالة Media Line بإنهاء العقود مع جميع الأعضاء.

 

لي سوك تشول ولي سونغ هيون أنهيا بالفعل استجوابهما في 26 أكتوبر. بالإضافة إلى التحقيق مع مون يونغ إل، سيتم أيضًا التحقيق مع الرئيس التنفيذي لوكالة Media Line كيم تشانغ هوان والرئيس لي جونغ هيون بالترتيب. كشفت الشرطة أنه لا توجد خطط معروفة حتى الآن لاستجواب الأعضاء الأربعة الآخرين من فرقة The East Light للحصول على شهادات مرجعية.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات حول القضية.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: