EXO البوب الكوري

[Naver] تأكيد تأثير EXO العالمي مع 1.4 مليون مشاهدة على بث تويتر و24 مليون تغريدة خلال 7 أيام!

كُتب من خلال park Asala
بث فرقة EXO على تويتر “Blue Room” هو الاعلى مشاهدة!

 

في الأول من نوفمبر تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت كوريا، عقدت فرقة EXO بثًا على تويتر، سجل ما يقارب لـ 1.4 مليون مشاهدة، لتكون هي الأعلى!

 

أما بالحديث عن التغريدات، فقد كانت البلدان الأكثر تغريدًا منذ الثامن والعشرين من اكتوبر لغاية الثالث من نوفمبر، هم عشرون دولة من ضمنها كوريا، الولايات المتحدة، افريقيا الجنوبية، المملكة المتحدة، فرنسا، تايلاند، الفلبين، اندونسيا، ماليزيا، البرازيل، اليابان، المكسيك، الهند، فيتنام، بيرو، سنغافورة، تركيا، الأرجنتين وروسيا.
الإكسوالز من جميع أنحاء العالم، وعامة الناس، عبروا عن مدى اهتمامهم بفرقة EXO، وكان هذا التفاعل الضخم ليس فقط بالنسبة لبث عرض العودة، والمعلومات المرتبطة بذلك، بل الفيديوهات والصور التشويقية لاقت إهتمامًا عظيمًا أيضًا.

 

في الأيام السبعة الأولى منذ تأكيد العودة على حساب الفرقة الرسمي على تويتر، أكثر من 24 مليون تغريدة تم تغريدها على تويتر متعلقة بعودة EXO فقط!
وخلال ساعة واحدة فقط من إصدار الفرقة لأغنية ‘Don’t Mess Up My Tempo’ وصلت التغريدات لمليون تغريدة، قوة الإكسوالز عظيمة فعلًا!

 

كما شارك حساب تويتر تغريدة تحدث فيها عن وصول عدد تغريدات EXO المتعلقة بالعودة لـ 24 مليون تغريدة.

 

 

 

أما التغريدة المتعلقة بإصدار الفيديو الموسيقي للأغنية، فقد حققت ما يقارب لـ 110,000 تغريدة خلال وقتٍ قياسي، حيث تم إختيارها كأكثر تغريدة مميزة خاصة للعودة.

 

جميع هذه الإنجازات تواصل إثبات مدى شعبية وقوة EXO العالمية كما يُظهروا لنا كل مرة!
المصدر [Naver]

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: