ATEEZ BlackPink BTS EXO IZ*ONE MONSTA X NCT 127 البوب الكوري

عضو EXO لاي، BTS، RM، IZ*ONE والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يحدث بنتائج مخططاته حتى نهاية 10 نوفمبر، وبالطبع فهنالك العديد من الفنانين الكوريين يسيطرون على مخطط الألبومات العالمية!

 

لاي عضو EXO لا زال يتصدر المركز الأول في مخطط الألبومات العالمية للأسبوع الثاني على التوالي مع “NAMANANA”، كما أنه أكمل أسبوعه الثاني في مخطط بيلبورد 200 مع احتلاله المركز 181 هذه المرة بعد أن كان أول فنان صيني يحتل مركزًا عاليًا في المخطط مع المركز 21. مظهرةً قوته العظيمة كمنفرد وعضو EXO، فمع ترسيمه الأمريكي قد حقق أرقامًا قياسية تاريخية في الصين وأرقامًا مذهلة من حول العالم.

 

وبالطبع، لن يخلو مخطط الألبومات العالمية أبدًا من إصدارات BTS، مكملًا 10 أسابيع متتالية؛ أتى ألبوم “Love Yourself: Answer” في المركز الثاني، يليه ألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز الثالث مستمرًا في المخطط 24 أسبوعًا متتاليًا، ويتبعه الألبوم الأكثر مكوثًا “Love Yourself: Her” ليكمل 59 أسبوعًا. لم تكتفي فرقة BTS بدخول المخطط وحدها، فقد أتى العضو RM مع الميكستايب الخاص به “mono” في المركز الخامس.

 

احتلت فرقة NCT 127 المركز السابع مع ألبومها الذي نال اهتمام المعجبين من حول العالم “Regular-Irregular” مكملًا أسبوعه الثالث.

 

دخلت فرقة IZ*ONE المخطط بقوة مع احتلال ألبوم ترسيمها “COLOR*IZ” المركز التاسع. أظهرت الفرقة امتلاكها شعبيةً متفجرة منذ أن ترسمت مع “La Vie en Rose”.

 

احتل ألبوم “Take.1: Are You There?” للفرقة الناجحة والرائعة MONSTA X المركز العاشر لأسبوعه الثاني، بينما أتى الميكستايب الخاص بعضو BTS جايهوب “Hope World” في المركز 11.

 

فرقة الفتيان الجديدة ATEEZ لا زالت في المخطط مع ألبوم ترسيمها “Treasure” والذي احتل المركز 12، مما يُظهر أن الفرقة قد جذبت اهتمام المعجبين من حول العالم.

 

احتل الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS المركز 13 لـ22 أسبوعًا على المخطط بينما احتل الألبوم صاحب الأرقام القياسية والإنجازات الخيالية “Square Up” المركز 14 مكملًا 17 أسبوعًا.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: