BTS البوب الكوري

السياسيون يعبرون عن رغبتهُم بآداء فرقة BTS في كوريا الشمالية!

كُتب من خلال NOOR JK
كشف السياسيون عن رغبتهُم بآداء فرقة BTS في كوريا الشمالية.
ظهر عضو الحزب الديمقراطي آهن مينسيوك في برنامج قناة KBS 1 كضيفٍ مميز.
وخلال البث، ناقش السياسي العلاقة الحالية بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، وبإعتباره رئيسيًا للجنة التعاون الثقافي والرياضي بين الكوريتين والتي تم إعتبارها لجنةً دائمة من قبل الحزب الديمقراطي، عبر السياسي آهن مينسيوك عن رغبته بآداء فرقة BTS في بيونغ يانغ، قائلًا:” تحاول اللجنة الخاصة أن تمضي قدمًا في مشروع أداء فرقة BTS في العام المُقبل”.
ردًا على ذلك، سأل جونغ جون هي: “هل إمكانية أداء فرقة BTS عالية؟”، وأجاب مينسيوك: “يجبُ علينا تحقيق ذلك، بما أن التبادل الثقافي والرياضي سيكون ممكنًا من خلال التعاون بين الكوريتين -دون حاجة وعيّنا لقوة باقي الدول-، إنها مهمة وطنية للكوريتين للإتحاد والعمل بجد لرفع العقوبات”.
وأضاف: “رجاءً إدعموا [هدفنا] في أداء فرقة BTS في بيونغ يانغ”.
سابقًا، أدى العديد من النجوم عروضًا في كوريا الشمالية، منهم: “تشو يونغبال، لي سنهي، بايك جييونغ، جونغ أن، آلي، سوهيون من Girl’s Generation، وفرقة REDVELVET”.
على الرغم أن تعليقات آهن مينسيوك جذبت إهتمامًا كبيرًا حيث أنها المرة الأولى التي يُعبر فيها السياسي عن رغبته تجاه إحدى الفرق، لكن لم يتم تأكيد أي تفاصيل عن حدث بيونغ يانغ او حضور فرقة BTS.
في الرابع عشر من أكتوبر، مَثلت فرقة BTS كوريا الجنوبية في الحفل الذي أُقام في فرنسا-باريس حيث تلقت دعوةً رسمية من البيت الأزرق وصافح الرئيس مون العضو ڤي كما أنهُ عانق جونغكوك، وتلقى الأعضاء ساعاتٍ خاصة من السيدة الاولى اثناء رحلتهم إلى الأُمم المتحدة.
المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: