Super Junior منوعات

أعضاء Super Junior يكتبون الرسائل اللطيفة والمؤثرة للإلف بمناسبة الذكرى السنوية 13

كُتب من خلال Lina
لقد مر 13 عامًا منذ ترسيم الفرقة الأسطورية Super Junior!

 

للاحتفال بهذا اليوم المميز، قام الأعضاء بكتابة رسائل لمعجبيهم الإلف. وشكرهم على حبهم طوال الثلاثة عشر عامًا في فيديو خاص، بالإضافة إلى تحديثهم في حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قال ليتوك: “مرحبًا إلف، هل كنتم بخير؟ لقد مر وقتٌ طويل. أنا أصور هذا الفيديو لأن اليوم هو يومٌ مميز للغاية. اليوم هو بالفعل الذكرى الثالثة عشر منذ ترسيم Super Junior الرائعين والمذهلين، أليس كذلك؟ بسببكم جميعًا استطعنا دائمًا تلقي الحب على مدار 13 عامًا. من أنتم جميعا؟ الاصدقاء الحقيقيين (معنى اسم نادي معجبيهم)! كل ذلك كان ليس مستحيلًا بسبب الإلف. مرة أخرى، تهانينا لـSuper Junior بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة عشر وتهانينا للإلف. سوف أتطلع إلى الحب الذي لا ينتهي والدعم بلا تغيير. على الرغم من أنها الذكرى السنوية الثالثة عشرة، إلا أنني أتمنى أن أتمكن من إرسال هذا الفيديو إليكم جميعًا في المناسبات السنوية الثالثة والعشرين و الثالثة والثلاثين والأربعين. كونو بصحة جيدة. أحبكم جميعًا“.

 

وفي تحديث القائد ليتوك على حسابه الإنستغرام، قال: “بعد رؤية الضوء في العالم لأول مرة في 6 نوفمبر 2005، لقد مر الآن 13 عامًا بالفعل. أنتم السبب جميعًا خلف جعلنا قادرين على الانتقال من مشروع فرقة إلى فرقة رسمية لمدة طويلة، الإلف. لقد كان كل شيء ممكنًا لأننا كنا مع أولئك الذين كانوا معنا طوال الوقت منذ البداية، والذين تركونا لأنهم لم يحبونا ثم عادوا، وأولئك الذين أداروا ظهورهم لنا، وأولئك الذين انضموا إلينا في الوسط. سنسلك دائمًا مساراتنا. إذا جرينا في البداية نحو هدفنا كسباق 100 متر، سنسير الآن على النظر إلى الوراء، وإلى الجانبين، وإلى الأمام حتى نتمكن من المضي أبعد قليلًا. دعونا نمضي معًا لفترة طويلةٍ“.

 

وشارك ييسونغ: “لقد وصلنا بطريقةٍ ما إلى الذكرى السنوية الثالثة عشرة. لقد تمكنا من الترويج لحسن الحظ على مدى السنوات الـ13 الماضية بفضل حبكم الهائل. سنكون معكم لفترة طويلة جدًا، لذا من فضلكم استمروا في دعمنا وحبنا. Super Junior والإلف. سوف تعتمد على بعضنا البعض ونحظى وقتًا جيدًا معًا إلى الأبد. سنعمل بجد في المستقبل. شكرا لكم. أحبكم“.

 

كما كتب في تويتر: “الذكرى السنوية الثالثة عشر لـSuper Junior. شكرًا لجميع من شاهد Super Junior. شكرًا لكم“.

 

وكتب شيون: “أنا هنا لأشارككم جميعًا أخبارً أنا ممتنٌ لها، ورائعة جدًا. مر 13 عامًا منذ أن كان Super Junior والإلف معًا. لم يكن ممكنًا لو لم تصبروا وتمدونا بالحب والدعم. شكرًا لكم جميعًا مرة أخرى. سنكون دائمًا Super Junior الذين سيعملون بجد ويكونو معكم جميعًا. كما سأعمل بجد لأكون كذلك بهذه الطريقة. الطريق أمامنا لا يزال طويلًا، لذلك آمل أن نسير معًا. شكرًا لكم“.

 

علق شيندونغ: “تهانينا! تهانينا! لقد أصبح عمر Super Junior ثلاثة عشر عامًا! بالفعل؟ وااوو، لقد مر وقتٌ طويل. لقد مرت كل هذه الفترة… مع الإلف. ومشاركتنا الكثير من الحب لفترة طويلة. سنستمر في مشاركة حبنا جميعًا، أليس كذلك؟ سأضمن شيئًا، أتعهد بأنني أضمن ذلك لكم جميعًا، وستواصل فرقة Super Junior الاستمتاع بأوقات سعيدة“.

 

كما قد قام بالتحديث بصورةٍ له على الإنستغرام وهو يرتدي خوذة. وقال: “تهانينا لإكمال Super Junior ثلاثة عشر عامًا!“.

 

وشارك هيتشول: “جميعًا، إنها الذكرى السنوية الثالثة عشر بالفعل. الوقت يمر بسرعة، أليس كذلك؟ آمل أن نستمر أنا، الأعضاء وأنتم جميعاً بالتمتع بصحة جيدة لفترة طويلة جدًا. وداعًا يا صغاري!“.

 

وكتب ريووك: “تهانينا جميعًا، إنها الذكرى السنوية الثالثة عشرة لنا، أليس كذلك؟ أنا ممتنٌ جدا لأعضائنا وللإلف، الذين قدموا لنا الكثير من الحب حتى الآن. أنا ممتنٌ جدًا، فلم نتخيل أن الذكرى السنوية الثالثة عشرة لنا ستأتي. أنا أتجول الآن، حيث أنني أحاول رفع قدرتي على التحمل استعدادًا للحفلات الموسيقية والألبومات والمسرحيات الموسيقية، لكي أكون ريوك القوي! على أي حال، أنا أحب الإلف، من فضلكم أعطونا المزيد من الحب في المستقبل!“.

 

أرسل دونغهي وأونهيوك معًا رسالةً إلى الإلف، كجزء من Super Junior D&E. وعلقوا: “هل تعرفون ما هو اليوم؟ إنه يومٌ رائع. إنه اليوم الذي مضى عليه 13 عامًا منذ وصول Super Junior! لقد وصلنا أخيرًا إلى الصف السادس، وسنكون قريبًا في المدرسة المتوسطة. في العام القادم سنكون طلابًا في المرحلة المتوسطة يبلغو من العمر 14 عامًا. على مدى الثلاثة عشر سنةً الماضية، صنعنا الكثير من الذكريات وكان هناك الكثير من الأشياء التي حدثت. شكرًا جزيلًا على وجودكم معنا، دعمنا ومحبتنا. تمامًا كما يعني اسم الإلف. الأصدقاء الأبداء، نأمل أن تكونوا معنا إلى الأبد“.

 

وأضافوا: “لدينا أيضًا أخبار حماسية! العصا التشيجعية الخاصة بنا تحمل اسمائنا! لقد أُصدرت العصا التشجيعية الرسمية في العام الماضي عندما قمنا بـ”Super Show 7″، لكننا لم نقرر بعد اسمها. تم أخيرا تحديد الاسم الآن. إنه ‘Super Wand’! نأمل أن تعجب الإلف من جميع أنحاء العالم، والذين يمكنهم بسهولة قول ‘Super Wand’. من فضلكم لا تنسوا إحضارها في حفلات ‘Super Show’ في المستقبل. سوف نحضر لنا أيضًا، حتى نتمكن من التلويح بها معًا في الحفلات الموسيقية“.

 

لا يمكن تصديق أنه مر بالفعل 13 عامًا على ترسيم أسطورية الكيبوب، 13 عامًا مليئة بالإنجازات التاريخية والأرقام القياسية العظيمة، نآمل أن يستمر أعضاء Super Junior والإلف معًا إلى الأبد. تهانينا على الذكرة السنوية 13!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: