EXO Girl's Generation SM Entertainment البوب الكوري

شركة SM تُحدث حول الإجراءات القانونية للتعليقات المسيئة لفنانيها، من ضمنهم تايون وتشانيول

كُتب من خلال Lina
في 26 أكتوبر، حدّثت شركة SM بتصريحٍ رسمي عبر حسابها الرسمي: “شكرًا لجيمع المعجبين الذين قدموا بلاغات، نحن نتخذ الإجراءات القانونية تجاه الأعمال غير القانونية مثل التشهير وإهانة فناني شركتنا. التحقيقات والإجراءات المتعلقة بالقضايا جارية“.

 

وأكمل التصريح: “ونتيجة للشكاوى التي قدمتها الشركة بتهمة التشهير وإهانة الوظائف المتعلقة بعضوة Girls’ Generation تايون وتشانيول من EXO، فقد تلقى المشتبه بهم تعليق لائحة الاتهام أو تم توجيه تهم رسمية إليهم. نعلمكم أن جرائمهم قد تم تأكيدها، وأن المشتبه بهم قد تلقوا غرامات وتلقوا التصرف القانوني“.

 

واختتمت الشركة: “مازلنا نحقق في أنشطة أخرى غير قانونية تتعلق بفنانينا الآخرين. سنواصل مراقبة واتخاذ إجراءات قانونية بنشاط لحماية فنانينا“.

 

في العام الماضي، أعلنت الشركة أن فنانيها كانوا يعانون من ضرر عقلي وجسدي بسبب التشهير الخطير وأنها ستتخذ إجراءً قانونيًا مع مكتب محاماة.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: