BTS Girl's Generation GOT7 MAMAMOO Tiffany البوب الكوري

الفائزون في حفل الجوائز البرازيلي BreakTudo لهذا العام

كُتب من خلال Lina
الكيبوب لا يتوقف عن الانتشار من حول العالم وإثبات قوته!

 

في 22 أكتوبر، كشف حفل الجوائز البرازيلي BreakTudo عن الفائزين في تصويتات هذا العام، تم ترشيح العديد من الفنانين لمختلف الفئات، من ضمنهم كاميلا كابيو، Little Mix، TWICE، تيفاني يونغ، جاكسون عضو GOT7، فرقة BTS والمزيد.

 

رُشحت فرقة BTS لأربع جوائز، وبالطبع ومع قاعدتها الجماهيرية الضخمة من حول العالم فقد حققت إنجازً جديدًا في تاريخ الكيبوب بكونها الفنان الكوري الوحيد الذي يفوز بجميع الجوائز التي رُشح لها في حفل BreakTudo. حيث حصلت على جائزة “أفضل فنان عالمي”، “أفضل فرقة ذكور كورية”، “الفرقة الكورية المفضلة” و”أفضل نادي معجبين”.

 

فاز جاكسون عضو GOT7 بجائزة “أفضل فنان كوري”، مما يُظهر مدى شعبية الفرقة والأعضاء من حول العالم وفي أمريكا اللاتينية.

 

كما وأن عضوة فرقة الجيل الثاني Girls’ Generation تيفاني يونغ قد فازت بجائزة “أفضل فنانة كورية”، بالرغم من أن الفرقة لم تكن نشطة خارج كوريا لفترة، إلا ان قوة السوانز من حول العالم لا زالت عظيمة ولا يمكن الاستهانة بها أبدًا.

 

رُشحت فرقة MAMAMOO أيضًا لجائزة “أفضل فرقة فتيات كورية”، وبفضل قوة معجبيها فقد استطاعت التغلب على المرحشين الآخرين والحصول على الجائزة.

 

جوائز BreakTudo هو حفلٌ برازيلي يُعقد سنويًا لتكريم أشهر الفنانين من حول العالم والذين حققوا انجازات ضخمة في العالم الموسيقي، التمثيلي، الترفيهي. وهو أول حفل جوائز برازيلي يقدم جوائز للفرق الكورية وهي واحدة من أكبر الجوائز في البرازيل.

 

تهانينا للجميع على هذا الإنجاز العظيم!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: