BTS Girl's Generation iKON NCT DREAM The Rose البوب الكوري

BTS، The Rose، NCT Dream، يوري، وiKON يحتلون مراكز عالية في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد قد حدث بنتائج مخططاته حتى نهاية 20 أكتوبر، وخمنو ماذا؟ الكيبوب قد استولى على مخطط الألبومات العالمية مرة أخرى!

 

كما اعتدنا، هيّمنت صاحبة الأرقام القياسية التاريخية فرقة BTS بسلسلتها صانعة التاريخ وصاحبة الأرقام القياسية على المراكز الثلاثة الأولى، في المركز الأول الألبوم المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer” مكملًا 7 أسابيع على التوالي في المركز الأول. الألبوم الكامل “Love Yourself: Tear” أتى في المركز الثاني وأكمل 21 أسبوعًا في المخطط، بينما أتى الألبوم المصغر “Love Yourself: Her” وبأسبوعه 56 في المخطط في المركز الثالث. ليكون أطول ألبوم في تاريخ الكيبوب يستمر في تصدر المخطط العالمي.

 

ارتفعت فرقة The Rose من المركز التاسع إلى المركز الخامس مع ألبومها المصغر الأخير “Dawn” هذا الأسبوع.

 

كما ارتفع الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS في المخطط واحتل المركز الثامن.

 

عادت الفرقة الصاعدة NCT Dream إلى المخطط مرة أخرى مع احتلال المركز العاشر هذه المرة مع ألبومها “We Go Up”. هيه المرة الخامسة التي يدخل بها الألبوم المخطط، مظهرةً الفرقة مدى ازدياد شعبيتها العالمية.

 

أتت يوري عضوة أقوى فرق الفتيات من الجيل الثاني Girls’ Generation في المركز 11 مع ألبومها المنفرد الأول “The First Scene”. واحتلت إحدى الفرق القوية في المخططات الموسيقية iKON المركز 12 مع ألبومها “New Kids: The Final”.

 

تهانينا لجميع الفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: