NCT 127 البوب الكوري

فرقة NCT 127 تتصدر المخططات المحلية وآيتونز 22 دولة من حول العالم مع “Regular-Irregular”

كُتب من خلال Lina
فرقة NCT 127 تُظهر قوتها بتصدر المخططات الموسيقية من حول العالم مع إصدارها الجديد!

 

في 12 أكتوبر تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت الفرقة ألبومها الكامل الأول “Regular-Irregular”. والذي يحتوي على الأغنية الرئيسية “Regular” بالنسختين الإنجليزية والكورية.

 

بعد إصدار الألبوم، استطاع تصدر المخططات اليومية للألبومات في كلٍ من Hanteo، Synnara، Kyobo Bookstore، وHottracks. كما وقد أظهرت الأغنية الرئيسية “Regular” نتائج جيدة في مخططات الوقت الحالي المحلية أيضًا.

 

بجانب نجاح NCT 127 المحلي، تلقى إصدارها الفرقة الجديد الكثير من الإنتباه والشعبية من حول العالم. حيث تصدر المركز الأول في مخططات آيتونز للألبومات في 22 دولة منها: اليونان، بولاندا، رومانيا، روسيا، هنغاريا، بلغاريا، تركيا، تشيلي، بيرو، الهند، إندونيسيا، كوستا ريكا، اليابان، سنغافورة، هونغك كونغ، ماليزيا، تايلاند، فيتنام، كازخستان، أذربيجان، بيلاروسيا وبروناي.

 

انشغلت فرقة NCT 127 مؤخرًا بظهورها في مختلف البرامج الأمريكية الشهيرة ومهرجان السجادة الحمراء لحفل جوائز الموسيقى الأمريكية AMA.

 

من الواضح جدًا أن NCT 127 تكتسب شعبيةً عالمية قوية، تهانينا للفتيان!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: