BTS البوب الكوري

برنامج “The Graham Norton Show” يشارك مقطعًا قصيرًا من مقابلة BTS المنتظرة!

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS قد ظهرت في حلقة 12 أكتوبر من البرنامج الشهير “The Graham Norton Show”!

 

قبل البث، شارك البرنامج مقطعًا عبر وسائل التواصل الإحتماعي لأعضاء BTS وهم يقدمون أفنسهم لظهورهم الأول في البرنامج، وتحدثوا عن ألبومهم المعاد تجميعه “Love Yourself: Answer”.

 

قدم معظم الأعضاء أنفسهم بشكل طبيعي، ولكن جايهوب سحر المعجبين بتحيته المفعمة بالحيوية والشهيرة:”أنا أملك. أنت أملي أنا جايهوب“. في حين أن جين نظر مباشرةً نحو الكاميرا وعرف بنفسهم: “مرحبًا، اسمي جين! انا الوسيم العالمي، هل تعلم ذلك؟“، مما تسبب بتعالي هتاف المعجبين جدًا في الأستوديو.

 

عندما تساءل غراهام نورتون عن العضو السابع، شرح RM أن العضو جيمين لم يتمكن من الحضور بسبب ألمٍ شديد في العضلات. بدا غراهام نورتون حزينًا جدًا لعدم مقابلته جيمين، لكن الممثل جيمي دورنان اغتنم الفرصة وسأل مازحًا BTS ما إن كانو يبحثون عن عضوٍ جديد. أجاب RM مازحًا: “آسف جيمين. نحن لا نحتاجك اليوم“.

 

استمر غراهام نورتون في التعرف على BTS حيث تحدثوا عن مواضيع مختلفة، بما في ذلك تحدث عن إصابة جونغكوك، ما تمثله فرقة BTS، تزينهم لغلاف مجلة TIME، وخطابهم في الجمعية العامة للأمم المتحدة. كما وقد أظهرت النجمة ووبي غولدبرغ دعمها المستمر لـBTS بإعطائهم قميصها.

 

تفقدوا المقابلة بالأسفل، وانتظروا المزيد منها!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: