البوب الكوري

اعضاء Pentagon يشاركون رسائلًا مرهفة ومؤثرة بمناسبة الذكرى السنوية الثانية!

العاشر من الشهر العاشر؛ يوافق ذكرى ترسيم الفرقة الناجحة Pentagon والتي شكلها برنامج “Pentagon maker” الذي عُرض على قناة MNET، وفيه شارك الاعضاء معجبيهم رسائل لطيفة ومؤثرة كُتبت بخط اليد.
حيث كتب القائد هوي:
“لقد مضى عامين بالفعل، ‏طوال هذا الوقت، نحن بالفعل قد اصبحنا قريبين من بعضنا البعض أليس كذلك؟
‏اليونيفرس الذين يدعمون Pentagon دائمًا وابدًا حتى اكثر مما نفعل نحن، انا حقًا ممتنٌ لكم للغاية، شكرًا لكم، ‏دعونا نسير على طريق السعادة فقط من الأن فصاعدًا”.
كينو:
“قضينا عامين ثمينيّن معًا مع احبائنا اليونيفرس،
‏عامين كالهدية، لدرجة اني أُفكر ان كان لا بأس ان اشعر بهذا القدر من السعادة هكذا، شكرًا لكونكم بجانبنا ولحمايتنا دائمًا كما تفعلون، للتتطلعوا للقائنا في ايامٍ رائعة اكثر، سأتمسك بأيديكم دائمًا، احبكم”.
جينهو:
“الى اليونيفرس خاصتنا، ‏مرحبًا، اليونيفرس/الكون، السماء، الضوء خاصتي، فقط مثلما مضى عامين بهذه السرعة فأتمنى ان تكون مشاعرنا الثمينة عميقة نحو بعضنا البعض، لنحب بعضنا لوقت طويلٍ جدًا”.
شينوون:
“يونيفرس لقد مضى عامين كفترةٍ قصيرة، لقد اظهرت لكم جوانبي بطرق متعددة ولكن ساُظهر لكم أكثر وبشكلٍ يفاجئكم اكثر، ارغب في ان نكون سعيدين لآلاف الاعوام ولكن لا يمكننا ان نعيش بهذا القدر لذا لنكن سعداء لمئة عام، شكرًا لكم دائمًا. ابقوا بصحةٍ جيدة، احبكم.
‏- الذي تفخرون به شينوون”.
يوتو:
“تهانينا لمضي عامين، اليونيفرس الثمينون دائماً، احبكم”.
هونغ سوك:
“‏يونيفرس!، ‏الوقت الذي قضيناه معًا قد اصبح سنتين بالفعل، ‏فلتعتنوا بي في المستقبل ايضًا”.
يوون:
“سنتان، يمكنني الشعور حقًا بأن الوقت قد مضى بسرعة، لقد كان قصيرًا ايضًا، لقد تمكنا من الضحك والبكاء معًا خلال العامين الماضيين، لذا انا سعيدٌ للغاية، ستكونون برفقتنا في المستقبل أليس كذلك؟”.
والعضو الاصغر اللطيف ووسوك:
“الى أكثر من اعتز به في هذا العالم، اخيرًا انها ذكرانا الثانية! طولي لازال نفسه لكن قلبي قد نمى ونضج بفضلكم، انا لن انسى لحظاتنا لبقية حياتي، انا لا زلت افتقر للكثير لكنني لن اصبح ذلك الخائف الجبان ان كنت برفقتكم، لنبقى متمسكين بأيدي بعضنا البعض لوقتٍ طويل، احبكم”.

عن الكاتب

.?Mon

%d مدونون معجبون بهذه: