Elsie T-ara البوب الكوري

أونجونغ عن T-ARA: “نحن كالعائلة التي لا يُمكن فصلها”

كُتب من خلال Yasmina

 

أونجونغ هي عضوة من فرقة الجيل الثاني الشهيرة T-ARA، ولكن قبل ذلك، بدأت أونجونغ مسيرتها كممثلة، واستكملت تلك المسيرة منذ الطفولة حتى يومنا هذا. حيث ظهرت أولًا في الدراما الشبابية ‘A New Generation of Adults’، ثم استأنفت ظهورها في أعمال أخرى مثل ‘Little Women’، و’Toji’، و’Cute or Crazy’، ومن ثم أعلنت ترسيمها كمغنية ضمن فرقة T-ARA في أبريل عام 2009، بجانب: جيون، هيومين، جياي، وجيوون. ثم ظهرت في المزيد من الأعمال الدرامية مثل ‘Dream High’ و’Coffee House’.
وعلى الرغم من أنها كانت ممثلة قبل أن تصبح مغنية، فإنه عادة ما يُشار إليها كآيدل ممثلة، أو ممثلة بدأت كآيدل. وقد قالت أونجونغ تعليقًا على ذلك:
“أعتقد أنه وصف طبيعي؛ لقد مثلت قبل أن أبدأ مسيرتي مع T-ARA، ولكنني بدأت لعب أدوار ناضجة بعد الترسيم مع الفرقة. وأيضًا، تمكنتُ من الحصول على أدوار جيدة لم أكن لأتمكن منها لولا الشهرة التي جنيتها بفضل T-ARA. لذا يبدو من الطبيعي أن يُشار إليَّ كالممثلة التي بدأت كآيدل أو ‘Idol-actress’. أحب ذلك اللقب، أنا كلاهما، آيدل وممثلة”.

 

تحدثت أونجونغ أيضًا عن وضع T-ARA بعد مغادرة الفرقة مؤخرًا لوكالتها السابقة MBK للترفيه، وقالت أنهن يرون معجبيهن في حفلات لقاء المعجبين ويروجن كآيدل، موضحة أنهن لا يملكن خططًا واضحة حول الأداء كفرقة T-ARA، وقالت: “لكن إن سنحت الفرصة، أعتقد أنني سأستغلها بدون أي تردد”.

 

وبالإضافة إلى ذلك، روجت أونجونغ في الماضي كمغنية منفردة تحت اسم إلسي [Elsie]، وعلقت على ذلك:
“أفتقد الأداء على المسرح، سواءً كفنانة منفردة أو كفرقة. ذهبت إلى حفل جوائز كمُقدمة منذ عدة أشهر، إلا أنه حفلٌ كنت لأذهب إليه العام الماضي لأتلقى جائزة. وعندما رأيت الفنانين يؤدون، شعرت برغبة حقيقية في فعل ذلك أيضًا، لا يهم إن كنت سأفعل ذلك كفنانة منفردة أو كفرقة، أعتقد أن أي أداء سيكون جيدًا. تمامًا كما فعلت حين رغبت في التمثيل بينما كنتُ أروج مع T-ARA، الآن أود الأداء على المسرح. التمثيل والأداء على المسرح بالنسبة لي كالأب والأم، إن طلب مني أحدهم الاختيار بينهما، فإن الأمر أشبه بسؤالهم لي ‘أتحب والدتك أم والدك أكثر؟'”

 

كما تحدثت عن دعم العضوات لبعضهن البعض، حيث قمن بزيارة بعضهن أثناء العمل، أو التواصل معًا. فعلى سبيل المثال، قامت هيومين بزيارتها أثناء التصوير، بينما زارت أونجونغ هيومين أثناء عرضها المنفرد، وعلقت على ذلك: “نحن جميعًا نراقب ما تفعله كل واحدة فينا وندعم بعضنا البعض”. كما صرحت أنها استمدت القوة من عضوات T-ARA أثناء تمثيل ‘Lovely Horribly’.
“بشكل أساسي، قُمت بفعل كل شيء في عشرينياتي مع T-ARA. نحن كالعائلة التي لا يمكن فصلها، أعتقد أن الفِرق الأخرى تشعر بنفس الشيء”.
المصدر (1)

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: