BTS GOT7 iKON Sunmi البوب الكوري

GOT7، سونمي، iKON وBTS يتصدرون مخططات غاون الشهرية والأسبوعية

كُتب من خلال Lina
غاون يكشف عن نتائج مخططاته الشهرية والأسبوعية الأخيرة!

 

ارتفعت فرقة GOT7 في مخطط الألبومات المادية وتصدرت المركز الأول لهذا الشهر مع ألبومها الأخير “Present : YOU”، وأتت فرقة NCT Dream في المركز الثاني مع ألبومها الأخير “We Go Up”، بينما احتلت فرقة BTS المركز الثالث مع ألبومها الأخير “Love Yourself: Answer” والذي حصل رسميًا على شهادة المليون المزدوجة من غاون.

 

اكتسحت سونمي المخطط الرقمي لهذا الشهر مع أغنيتها الأخيرة الضاربة “Siren” وتصدرت أيضًا كلًا من مخطط التحميلات، والإستماعات لشهر أكتوبر.

 

تصدرت فرقة iKON المركزين الأول والثاني للمخططات الأسبوعية من 30 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر. كما تصدر ألبوم الفرقة الأخير “New Kids : The Final” المخطط الأسبوعي للألبومات المادية، بالإضافة إلى المخطط الأسبوعي للتحميلات مع أغنيتها الرئيسية “Goodbye Road”.

 

هيمنت فرقة BTS على المخطط الإجتماعي مرةً أخرى هذا الأسبوع، متصدرةً الأربع مراكز الأولي مع “IDOL”، “Fake Love”، “DNA” ونسخة الريميكس من أغنية “MIC Drop”.

 

تهانينا للجميع!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: