Super Junior البوب الكوري

Super Junior يشاركون أفكارهم حول العودة مع “One More Time” وعقدهم عرضًا في ماكاو

كُتب من خلال Lina
أعضاء Super Junior يحتفلون بعودتهم مع المعجبين في عرض ماكاو!

 

عادت الفرقة في 8 أكتوبر مع ألبومها المصغر “One More Time” وأدت الأغنية الرئيسة التي تحمل الاسم نفسه لأول مرة خلال عرضهم في أفخم فنادق ماكاو MGM COTAI.

 

تحدث الأعضاء حول ما كانوا عليه في الآونة الأخيرة خلال العرض، وطُلب من ريووك مشاركة أفكاره بشأن قضاء بعض الوقت مع المعجبين مرة أخرى بعد أن تم تسريحه من الجيش مؤخرًا.

 

فقال: “أولًا، من الجيد تمكني من الأداء مرة أخرة مع أعضاء Super Junior، ومن الجيد رؤيتكم جميعًا مجددًا بعد افتقادي لكم لعامين. لقد اشتقت لجميع معجبينا، ليس لمن حضر اليوم العرض فقط، وإنما لكل من يشاهد البث المباشر الآن أيضًا. إنه لشرفٌ لي للتمكن من الترويج معًا ومع ‘One More Time’“.

 

عندما سئل عن أكثر عضوٍ اشتاق إليه، ريووك أجاب: “لأكون صادقًا، لقد قابلت الأعضاء الآن وعندما كنت في الجيش لأنهم كانو يزورونني معظم الأحيان. لذلك وبكل صدق، انا اشتاق لكيوهيون كثيرًا الآن“. يقوم كيوهيون حاليًا بخدمته في العسكرية، وسيتم تسريحه العام القادم.

 

قدم ليتوك مفهوم عودتهم بوصفه بالمثير، وأن وسامة الأعضاء المثيرة تأتي من خلال الألبوم. استخدم عندها أونهيوك سترته للقيام برقصةٍ مثيرة، وعندما استجاب المعجبين، دونغهي وريووك قاما بأداء رقصاتهم المثيرة.

 

عندما سئلوا حول التعاون مع الفرقة اللاتينية الشهيرة Reik، ليتوك قال: “كان حقًا شرفٌ لنا وكنا سعداء للتعاون مع Reik. بصفتهم أساتذة البوب اللاتيني، لقد جعلوا أغنيتنا أكثر جاذبية. يجب أن تتطلعوا إلى ذلك”.

 

بعد أداء “One More Time” لأول مرة، قال شيندونغ تعليقه الأخير: “أريد القيام بحفلٍ لـSuper Junior في ماكاو أيضًا. رجاءً تطلعوا لليوم الذي سنقوم به بعقد حفل ‘Super Show’ هنا في ماكاو. لنرى بعضنا مرة أخرى“.

 

وعلق أونهيوك: “سيواصلون Super Junior في تجربة التحديات الجديدة في الموسيقى، لذلك من فضلكم واصلوا دعمنا. لقد كنتم جيمعكم مثيرون اليوم“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: