BTS Girl's Generation NCT 127 Tiffany البوب الكوري

تفاصيل + روابط بث مهرجان السجادة الحمراء وحفل جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs

كُتب من خلال Lina
سيتم بث أكبر حفل تصويت للمعجبين “2017 AMERICAN MUSIC AWARDS” يوم الثلاثاء، 9 أكتوبر (من الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت الشرقي) على قناة ABC.
سيبدأ مهرجان السجادة الحمراء صباح الأربعاء الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، بينما سيبدأ حفل الجوائز 3 فجرًا بتوقيت السعودية.

 

جوائز الموسيقى الأمريكي يقوم بتحية فناني اليوم الأكثر تأثيرًا وإبداعًا، وهو من أكبر وأشهر الحفلات الموسيقية العالمية ويتم مشاهدته من قبل 160 بلدة.
وقد تم ترشيح فرقة  BTS لفئة أفضل فنان اجتماعي. جنبًا إلى جنب مع شون منديز، كاردي بي، اريانا غراندي وديمي لوفاتو. وهي أول مرة يتم فيها ترشيح الفرقة، كما وقد أكد الحفل أداء BTS أيضًا.

 

ستكون كلًا من فرقة NCT 127 وتيفاني عضوة Girls’ Generation من الحاضرين لمهرجان السجادة الحمراء الذي سيُعقد قبل الحفل.
المرشحين لحفل الجوائز الموسيقي الأمريكي يستند على تفاعلات المعجبين الرئيسية، بالإضافة إلى المبيعات الرقمية للألبوم، بث الراديو، المشاهدات، والنشاط الاجتماعي. يتم تتبع هذه القياسات من قبل بيلبورد وشركاء البيانات، من ضمنهم Nielsen Music  وNext Big Sound.

 

 

رابط البث المباشر لمهرجان السجادة الحمراء (الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية):
اليوتيوب

 

روابط بث حفل الجوائز (الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية):
الصفحة الرسمية لقناة ABC – متاح فقط في بعض الدول
First One
USTV247
Time4ever

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: