Gummy البوب الكوري

المغنية Gummy والممثل جو جونغ سوك هما ثنائي متزوج بالفعل!

كُتب من خلال Lina
وفقًا لوكالة C-JeS للمغنية Gummy في 8 أكتوبر، فإن الإثنين قد عقدا حفل زفافهما مع عائلتيهما وأصبحا زوجًا وزوجة. صرحت الوكالة: “تعهد الاثنان باحترام ورعاية بعضهما البعض طوال حياتهما وأن يكونا معًا في الفرح والحزن. نود أن نشكر العديد منكم على تهانيكم الصادقة، وسيحيان المعجبين بأعمالٍ وموسيقى جيدة في أماكنهم الخاصة. من فضلكم قوموا بتشجيعهم على هذا الطريق حيث يمشيان معًا“.

 

بعد الإعلان رسميًا، قامت Gummy بالتحديث عبر حسابها في الإنستغرام: “شكرًا لجميع من قام بتهنأتنا! سنحترم ونهتم ببعضنا البعض خلال حياتنا معًا. سأعود مع موسيقى جيدة!“.

 

قابلت المغنية Gummy الممثل جو جونغ سوك في 2013 من خلال معارفهم وبقيا معًا لمدة خمس سنوات. كانا يخططان لإقامة حفل زفافٍ خاص في الخريف وأخذوا صور زفافهم في جزيرة جيجو في يوليو. في الآونة الأخيرة، تحدثت Gummy عن زواجها القادم من جو جونغ سوك في أحدث حلقة من برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”.

 

نتمنى لهما حياةً مليئة بالسعادة والفرح، تهانينا للزوجين!

 

المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: