BTS البوب الكوري

BTS يحققون حلمهم بالأداء في سيتي فيلد، والفرقة تصبح أول فنان كوري في التاريخ يؤدي في ملعب بأمريكا!

كُتب من خلال Yasmina

 

قبل حفلهم التاريخي في سيتي فيلد، نيويورك، شارك أعضاء BTS أفكارهم وعبروا عن امتنانهم لمعجبيهم (ARMY).
في السادس من أكتوبر بالتوقيت المحلي، أصبحت فرقة BTS أول فنان كوري في التاريخ يعقد حفلًا في ملعب (استاد) في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستؤدي الفرقة أمام عشرات الآلاف من المعجبين، واتفق الأعضاء جميعهم أنه لشرفٌ عظيم لهم ومن شأنه أن يبقى في ذاكرتهم طويلًا.
وشارك جيهوب:
“حقيقة عقدُنا لحفلٍ هُنا، في سيتي فيلد، لشيءٌ يعني لي الكثير حقًا. أعتقد أنه سيكون جزءًا كبيرًا من تاريخي كالمغني جيهوب، ولحظة عظيمة أيضًا في حياة جونغ هوسوك (اسمه الحقيقي). حتى الآن، صعدنا درجة واحدة ببطء في وقتٍ نقيم فيه العديد من الحفلات في مختلف الأماكن، أشعر أخيرًا أن القمة على مرمى البصر.
أود شكر الآرمي، الذين منحونا هذا الشرف اللامحدود. ونظرًا لأن هذه أعظم الفرص واللحظات، أريد أن أعمل جاهدًا لأقدم أداءً عظيمًا”.
وعلق تايهيونغ (V):
“وأخيرًا، انتهى بنا الحال بإمكانية الوقوف على المسرح في سيتي فيلد، كما كنا نحلم. اعتقدتُ أننا قمنا بالأداء في العديد من الأماكن الكبيرة خلال جولاتنا العالمية، ولكنني لم أتخيل أبدًا أننا سنكون قادرين على إقامة حفل في مكان أكبر كهذا. سنقدم أفضل العروض للأرمي الذين ينتظرونا في الخارج، أعتقد أنه سيكون يومًا عظيمًا حقًا”.

وأضاف شوقا:
“أعتقد أن إقامة حفل في سيتي فيلد لشيء ذو معنى عميق، تمامًا مثل الأداء في ملعب رئيسي في كوريا أو قبة في اليابان. حتى بغض النظر عن حجم المكان، لقد تأثرتُ خاصة لأنه مسرح لا يتمكن سوى أقلية من المغنين الأداء فيه.
وبدلًا من الرضا بحاضرنا وحسب، أريد أن أقدم عروضًا أفضل للجمهور، أتمنى أن تكون سيتي فيلد هي بدايتنا”.
وأبدى جيمين رأيه:
“إن تمكننا من إقامة حفل في سيتي فيلد حقًا لشرفٌ كبير، وأمر مُبهج. لستُ قادرًا على تصديق ذلك بعد، وكل ما أشعر به الآن هو الامتنان تجاه كل المعجبين الذين جاءوا لمشاهدة حفلاتنا وتشجيعنا دومًا. أتطلع للحفل بينما أتخيل ما ستبدو عليه سيتي فيلد حالما تكتظ بمعجبينا. سأعبر عن امتناني من خلال تقديم كل ما لدي في حفل الليلة”.
ووافقه جين الرأي:
“إن تمكننا من الأداء في مكان كبير كهذا وليس في كوريا فقط، بل الولايات المتحدة أيضًا، بالفعل لشرف كبير. العديد من المعجبين قاموا بالغناء معنا في حفلاتنا، ومجرد التفكير في تمكُن كل هؤلاء الناس الغناء معنا يقشعر بدني، أنا سعيدٌ جدًا”.
وعلق جونغكوك:
“هذه أول مرة نقيم فيها حفلًا في ملعب أمريكي، إنه شيء مميز جدًا، وشرفٌ حقيقي. أعتقد أن هذه ستكون واحدة من أفضل أيام حياتي بأكملها. سأحرص على أن استمتع بالعرض واحظى بالمتعة مع معجبينا، وأريد أيضًا أن أقول للآرمي أنني ممتنٌ للغاية”.
واختتم القائد RM:
“لا أزال غير قادر على تصديق ذلك، أشعر وكأن واحد من أحلامي الثمينة قد أصبح حقيقة. لقد سمعنا أن هناك العديد من الناس ينتظرون في الخارج، وسأحرص على العمل جاهدًا حتى نتمكن من الوفاء بتوقعاتهم عبر حفلنا”.

 

حفل BTS في سيتي فيلد هو آخر محطة لجولة ‘Love Yourself’ في الولايات المتحدة، والتي بدأت في سيول في أغسطس الماضي، ومن ثم ستتجه الفرقة إلى بريطانيا وأوروبا بشكلٍ عام، ثم ستتجه إلى اليابان في نوفمبر.
وأيضًا، انتظروا تقريرنا عن الحفل!
المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: