BTS البوب الكوري

[تقرير] حفل BTS يسجل أعلى عدد من الحضور في تاريخ سيتي فيلد، ونفاذ أكثر من 40 ألف تذكرة بغضون دقائق

كُتب من خلال Yasmina
كتبت فرقة BTS تاريخًا جديدًا كفنان كوري، وعالمي، وهذه المرة بأدائها في واحد من أكبر الملاعب في أمريكا، سيتي فيلد في نيويورك، وأصبحت أول فنان كوري في التاريخ يؤدي في ملعب بالولايات المتحدة، كما بيعت 40 ألف تذكرة بالكامل في غضون دقائق، ومما يعني أيضًا وصول مبيعات التذاكر في الولايات المتحدة فقط إلى 220 ألف تذكرة مُباعة. كما تداولت وسائل الإعلام أن الحضور قد تخطى الخمسين ألفًا، وقد سُجل كأعلى حضور في تاريخ الملعب حتى الآن، حيث أن أعلى رقم للحضور كان 45 ألفًا عام 2013، أي أن فرقة BTS لم تكتفِ بتحقيق رقم قياسي في تاريخ كوريا وحسب، بل وفي تاريخ الولايات المتحدة أيضًا.
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أول حفل في أول جولة عقدتها الفرقة منذ بدء مسيرتها الفنية كان مع 5 آلاف معجب/ة فقط، مما يعني قفزة ضخمة في تاريخ الفرقة خلال خمس سنوات.
وقبل الحفل بأيام، بدأ المعجبون بالتخييم أمام سيتي فيلد قبل وقتٍ طويل من بدء الحفل، كي يتمكنوا من الدخول فور فتح البوابات، ولأن بعضهم قد جاء من ولايات بعيدة. وفي يوم الحفل، خصصت هيئة النقل العام في مدينة نيويورك المزيد من خطوط المترو إلى الطريق المؤدية إلى سيتي فيلد.

 

وقد تصدر هاشتاغ #BTSxCitiField الترند العالمي تزامنًا مع بدء الحفل التاريخي.

وقد بدأ الحفل أخيرًا في ليلة السبت (بتوقيت الولايات المتحدة) مع أداء مميز من الفرقة لأحدث أغانيها الضاربة ‘IDOL’، تلتها المزيد من العروض الرائعة لأغانٍ مثل ‘DNA’، و’Fake Love’، و’MIC Drop’. كان هتاف المعجبين صاخبًا جدًا، وقاموا بتكوين مُحيط ملون ضخم مكون من أكثر من 40 ألف معجب ومعجبة.

 

وفي نهاية الحفل، وبينما يعبر الأعضاء عن امتنانهم، لم يتمكن جيمين من كبح دموعه وشرع في البكاء بينما يشكر المعجبين على هذا اليوم الذي لا ينسى.

واختتم القائد RM:
“خلال جولة ‘Love Yourself’ اكتشف كيف أحب نفسي. لم أكن أعلم كيف أحب نفسي، أنتم يا رفاق من علمتموني بأعينكم، بحبكم، عبر تغريداتكم ورسائلكم. أن أحب حياتي هو هدفي حتى الموت، ما هو حُب نفسك؟ ماذا يعني أن نُحب أنفسنا؟ لا أعلم. إن تحديد طريقة نحب بها أنفسنا هي مهمتنا. لم أتعمد ذلك، ولكن أشعر وكأنني قمت باستخدامكم كي أحب نفسي، لذا سأقول شيئًا واحدًا، استخدموني، من فضلكم انتفعوا بفرقة BTS كي تحبوا أنفسكم”.
المصدر (1) (2) (3)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: