BTS البوب الكوري

اختيار BTS رسميًا كأكبر المروجين للغة الكورية في العالم لعام 2018

كُتب من خلال Lina
تم الإحتفال بفرقة BTS لزيادتها الوعي والاهتمام باللغة الكورية في جميع أنحاء العالم!

 

في الخامس من أكتوبر، أعلنت مجموعة الأمة للحفاظ على اللغة الكورية أنه قد تم اختيار فرقة BTS كـ “المروج الأعلى للغة الكورية” هذا العام.

 

أصدرت المجموعة في الماضي قائمة بالأشخاص الذين يتلاءمون مع عنوان “أعلى حامي للغة الكورية” والمزيد خلال العام الماضي. أوضحوا أنه على الرغم من تلقيهم للعديد من الاقتراحات بأن BTS سيكونون أحد المتلقين لللقب هذا العام، فقد قرروا إنشاء فئة خاصة بدلًا من ذلك لتعكس كيفية نشر BTS المعرفة حول اللغة والثقافة الكورية إلى بقية العالم. وقد ذُكر أنه في حين تم الاعتراف بـBTS دوليًا كفنانين، فقد ألقوا خطابًا في الأمم المتحدة مؤخرًا.

 

حيث صرحت المجموعة: “هناك عددٌ متزايدٌ من الناس في الخارج الذين يرغبون في تعلم اللغة الكورية، البرامج التلفزيونية والموسيقى الشعبية تؤدي إلى ارتفاع شهرة اللغة. تم اختيار BTS كأكبر المروجين بسبب مساهماتهم الكبيرة في زيادة الوعي الدولي بلغتنا وثقافتنا“.

 

أعلنت المجموعة عن تصريحها قبل يوم اللغة الكوية في 9 أكتوبر، والذي يحتفل باختراع الأبجدية الكورية هانغول.

 

إنه المستوى المختلف تمامً الذي وصلت إليه الفرقة، فقد أصبحت محط اهتمام العالم مع شهرتها وشعبيتها المتفجرة والمؤثرة بشكلٍ قوي. تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: