Minho WINNER YG Entertainment Zion.T البرامج البوب الكوري

وكالة YG تؤكد تقارير بدء برنامج هيب هوب جديد باستضافة سونغ مينو من WINNER و Zion.T!

كُتب من خلال park Asala
وكالة YG قد أصدرت تصريحًا رسميًا لتقارير بدء برنامج إقصاء جديد مع سونغ مينو و Zion.T.

 

في الرابع من اكتوبر، أخبارٌ من News1 صرحت أن مينو و Zion.T سيظهران في برنامج الهيب هوب الجديد الخاص بوكالة YG بقيادة المخرج هان دونغ تشول.

 

ووفقًا للتقارير، YG كان وسط خطط بدء البرنامج قي نهاية العام مع هان دونغ تشول، الذي قام ببرنامج “MIXNINE” بعد انضمامه لوكالة YG في 2017. التقارير أشارت أيضًا إلى أن هان دونغ تشول كان يتطلع إلى مشاركة بعض من الرابر المميزين.

 

بعد هذه التقارير، مصدرٌ من YG صرح أن المنتج الرئيسي لبرنامج الهيب هوب الجديد سيكون لي سانغ يون. وبالتالي سيكون هذا أول برنامج له منذ إنتقاله للوكالة. المنتج لي سانغ يون قد قام بإنتاج الموسم الرابع من برنامج “Show Me the Money”، وكان المسؤول أيضًا عن نجاح الموسم الثاني من برنامج الإقصاء “Produce 101”.

 

واستجابة لمتطلبات الكادر، المصدر رد:
“ما زلنا في مراحل مناقشة مسائل الكادر، المفهوم أو أي تفاصيل أخرى داخل الشركة. بخلاف سونغ مينو و Zion.T، سيظهر العديد من مغني الراب الآخرين في البرنامج، ونحن الآن في محادثات معهم”.

 

وتابع المصدر قائلًا: “نحن نخطط لبرامج موسيقي متعدد منذ أن قمنا بتقديم العديد من البرامج الموسيقية في العام الماضي مع المنتجين. نرجو تطلعكم للبرنامج حيث إننا نعده بجهدٍ كبير “.

 

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: