BTOB Eunkwang Highlight Yoon Doojoon البوب الكوري

أونكوانغ من BTOB ودوجون من Highlight يُنهيان تدريبهما ويحتفلان مع أعضاء فرقتيهما

كُتب من خلال Shahed
حصل أونكوانغ على المركز الأول من بين المُجندين وترك التدريب بنتائج عالية!
في الرابع من اكتوبر، انضم أونكوانغ إلى باقي أعضاء BTOB الذين قاموا بتهنئته على إكمال التدريبات. بجانب الصور التي نشرها الأعضاء، كتبوا: “الرابع من أكتوبر، 2018 خلال حقل إنهاء التدريبات. التقينا بسو! يون! كوانغ! لأول مرة منذ فترة. قائدنا الذي يحصل على المركز الأول أينما ذهب، نحن فخورون بك. ننتظر اليوم الذي نكون فيه فرقة كاملة، للأبد BTOB والميلودي. مع مينهيوك، هيونشيك، إيلهون وسونغجاي (قلوب تشانغسوب وبينيل كانت هناك)”.
وقد حصل أونكوانغ على توصية بسبب أدائه الممتاز.

بينما أكمل يون دوجون كذلك ستة أسابيع من التدريب وحضر هو وأعضاء فرقته حفل إنهاء التدريبات. سيُكمل ثلاثة أسابيع إضافية بالتدريب في مدرسة الجيش الإدارية في يونغ دونغ. وهو مرفق تعليمي لتدريب القوات الإدارية والخاصة والعسكرية.
وصرح مصدرٌ من وكالة US: “لم يتم تحديد اين سيكون موقعه النهائي، إن حظيت بتدريبات في مدرسة الجيش الإدارية، هنالك فرصة كبيرة للخدمة في الشرطة”.
قام يانغ يوسوب عضو Highlight بنشر صورة للحفل، حيث كتب: “أنت رائع!”. وأشار إليه وكتب “قائدنا”.
قامت الوكالة بنشر صور لدوجوون برفقة دونغوو، كيكوانغ ويوسوب على حسابهم الرسمي في تويتر.
وكتبت الوكالة: “قائدنا دوجون أنهى تدريباته، بمظهر رجولي ووسيم. كما أظهر كتاباته الرائعة وقرأها بصوت عالٍ لأهالي المُجندين كممثلهم. نهنئ قائدنا مرة أُخرى، قائدنا الذي يسطع اينما يذهب”.
وأضافوا: “يوسوب، كيكوانغ ودونغوو الذين حضروا حفل الإنهاء! وجونهيونغ الذي لم يستطع للأسف الحضور، فلتكن حياتكم مليئة بالسعادة، إلى لقاءٍ آخر”.
View image on Twitter

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: