BTS dreamcatcher Girl's Generation GOT7 Im Chang Jung NCT NCT DREAM Punch Roy Kim Sunmi البوب الكوري

‏BTS، GOT7 وإم تشانغ جونغ يكتسحون مُخطط غاون الأسبوعي!

كُتب من خلال NOOR JK
كشف مُخطط غاون عن مراتب الفنانين/الفرق من 23 وحتى 29 لشهر سبتمبر.
تصدرت فرقة GOT7 مُخطط المبيعات المادية للإسبوع الثاني على التوالي مع ألبومها الإدماني “Present: YOU”، وجاءت فرقة DreamCatcher مع ألبوم “Alone in the City” في المركز الثاني، وتبعتها فرقة BTS مع البوم “Love Yourself: Answer” في المركز الثالث، البوم “We Go Up” لفرقة NCT Dream في المركز الرابع، واخيرًا البوم “The sphere” لفرقة The Boyz في المركز الخامس.
احتل المُغني المخضرم إم تشانغ جونغ المُخطط الرقمي الأسبوعي مع “There Has Never Been A Day I Haven’t Loved You” ولم تكتفي أُغنيته الضاربه بذلك حيث تصدرت مخطط التحميلات، الاستماعات، والمخططات الرقمية كاملةً.
تصدر المُغني المبدع روي كيم المركز الثاني في ثلاث مُخططاتٍ للتحميل مع “The Hardest Part”، تبعتهُ أغنية “Siren” للمغنية سونمي في المركز الثالث، المغنية Punch في المركز الرابع مع “Goodbye”، وشاون في المركز الخامس مع “Way Back Home” (تصدر الفنانون مع أغانيهم في المراكز ذاتها مع المخطط الرقمي).
احتل المُغني المخضرم إم تشانغ جونغ مع “There Has Never Been A Day I Haven’t Loved You” المركز الاول في مُخطط BGM (يُعرف أنه مخطط يعتمد على عدد مرات وضع الأغاني الرئيسية كخلفيةٍ موسيقية للفيديوهات وللحسابات الشخصية في برنامج Kakao Talk)، وتبتعها أُغنية “IDOL” لفرقة BTS في المركز الرابع.
ولا زالت فرقة BTS تتصدر المُخطط الإجتماعي مع أغنية “IDOL” وتتبعها أُغنيتي “Fake Love” و”DNA”، وجاءت هيومين مع أُغنية “Mango” في المركز الرابع، واخيرًا أُغنية “lil Touch” للفرقة الفرعية OH!GG في المركز الخامس.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: