EXO البوب الكوري

بيكهيون من EXO يُسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بكونه أعلى فنانٍ كوري منفرد يدخل مخطط بيلبورد Artist 100

كُتب من خلال Lina
مع إثارته ونجاحه ليس فقط عن في أعماله المنفردة ولكن أيضًا في أنشطته الجماعية، بيكهيون من EXO يقوم بدخول العديد من مخططات بيلبورد هذا الأسبوع ويُسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في إحدى المخططات.

 

المغني – كاتب الأغاني – والممثل قد دخل مخطط بيلبورد Artist 100 مع احتلال المركز 84، مما يجعله أعلى فنانٍ كوري منفرد يدخل المخطط حتى الآن. مخطط The Artist 100، والذي أُطلق في يوليو من عام 2014، يقيس نشاط الفنان عبر المقاييس الرئيسية لاستهلاك الموسيقى، ومزج الألبوم ومبيعات الأغنية، البث الإذاعي، والتفاعل مع المعجبين بالتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعية لتوفير ترتيب أسبوعي متعدد الأبعاد لشعبية الفنان.

 

في نهاية أسبوع 28 سبتمبر 2018، حصل بيكهيون بشكلٍ ملحوظ على ارتفاعٍ كبير في المشاركة الاجتماعية مع زيادة بنسبة 1،343٪ في النشاط الإجمالي في مخطط Social 50 ليحتل المركز الثاني. كما لاحظ مخطط بيلبورد سابقًا، فقد دخل المغني ضمن أعلى خمسة مراكز في مخطط الفنانين الصاعدين واحتل المركز الثالث.

 

أصدر بيكهيون مؤخرًا أغنيةً تعاونية مع الرابر لوكو تحت عنوان “Young”، والتي احتلت المركز الرابع مخطط المبيعات العالمية للأغاني الرقمية. حاليًا، هي من أفضل الأغاني الرقمية مبيعًا في الولايات المتحدة بجانب أغنية “Take You Home”، والأغنيتين قامتا ببيع 2000 نسخة منذ إصدارها في الولايات المتحدة. في الوقت نفسه، أعلنت فرقة EXO عن عودتها الكورية في 2 نوفمبر، مما يجعلها العودة الأولى للفرقة منذ دخول ألبومها السابق العام الماضي “The War” كخطط بيلبورد 200.

 

هذا ما اعتدنا عليه من بيكهيون وEXO، إنجازات فردية وجماعية مذهلة ورائعة دومًا، فلتستعدوا للإنجازات اللانهائية مع عودة الفرقة، فمن الواضح أن الأشهر الآتية ستكون حافلة. تهانينا!

المصدر(Billboard)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: