Soyu البوب الكوري

سويو تُجيب عن التساؤلات حول احتمالية إعادة لم شمل فرقة SISTAR

كُتب من خلال Lina
في الثاني من أكتوبر، تم عقد مقابلةٍ للمغنية سويو في وكالة Starship للترفيه حتى تتحدث عن ألبومها المنفرد القادم “Part.2 RE:FRESH”.

 

خلال المقابلة، تحول الحديث بشكلٍ طبيعي حول فرقة SISTAR، التي تفككت في شهر مايو الماضي بعد سبع سنوات من ترسيمها. انتقلت بعد ذلك هيورين وبورا إلى وكالاتٍ أخرى، في حين قامت كلًا من داسوم و سويو بتجديد عقودهن مع الوكالة.

 

قالت سويو: “إنها فكرة مبتذلة قول أنها كانت نهاية جميلة، لكن هذا ما كان عليه حقًا بالنسبة لنا. لا نزال على تواصلٍ مع بعضنا البعض ونلتقي معًا. نحن نقوم بعملٍ جيد في مجالاتنا الخاصة. نحن نشجع بعضنا بعضًا وهو أمرٌ جميل“.

 

عندما سئلت عن احتمالية إعادة لم شمل فرقة SISTAR، قال سويو: “يجب أن أكون حذرة حول ذلك الآن. لقد قمنا بقرارنا بعد الكثير من التفكير. هناك الكثير من الأجزاء الحساسة في هذا الأمر“.

 

وأكملت قائلة: “تم دعم SISTAR لسبعة أعوام  من قبل شبابنا. بعبارة أخرى، أعتقد أن ‘شبابنا’ سيتغير“.

 

كما أضافت سويو: “إذا استمر الوقت وبعد 10 سنوات من الآن ما زال الناس يتذكروننا، قد نعيد لم شملنا إذا كانت عظامنا لا تزال سليمة. كلًا من بورا وداسوم تتابعان أعمالهما في التمثيل الآن، لكنهما ما زالا يحبان الموسيقى. عادت هيورين بموسيقى جديدة الصيف الماضي، لذا سيكون الصيف القادم صيف سويو“.

 

واختتمت قائلة: “بالطبع ليس الأمر كما لو أنني لا أفكر في SISTAR. أتمنى أن يستمع الناس إلى أغنيتي المنفردّة الجديدة ويشعرا بقليلٍ من الندم على تفكك SISTAR“.

 

سيتم إصدار ألبومها المنفرد “Part.2 RE:FRESH” في 4 أكتوبر.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: