Soyou البوب الكوري

سويو تتحدث عن تجربتها في التدريب الصوتي لمتدربات برنامج ‘Produce 48’

كُتب من خلال Toka
في مقابلة أخيرة، تحدثت سويو عن تجاربها في برنامج ‘Produce 48’ كمدربة صوتية.
شاركت سويو أفكارها الأولى عندما عُرِض عليها منصب مدربة في برنامج بقاء، فقالت: “عندما تلقيت العرض لأكون في برنامج ‘Produce 48’، عانيت كثيرًا بسببه وفكرت عدة مرات أنني لن أتمكن من القيام بالأمر. شعرت أنني أفتقر مهارات تعليم شخص ما. عندما تدرس لتعلم شخصًا، تختبر العديد من الأمور، لذا قبلت التحدي.”
تابعت سويو: “فكرت كثيرًا كيف سأوصل نصائحي لهؤلاء المشاركات. وقفت محلهن في الماضي قبل أن أترسم، وعرفت كم كُن يائسات لأنني ترسمت من خلال منافسة.”
أضافت: “في ذلك الوقت، إذا لم أمر به، لكنت ندمت فقط. أردت أن أتأكد أنهن لم يندمن بهذه الطريقة. لهذا تحدثت إليهن أحيانًا بقسوة.”
عبّرت سويو عن عاطفتها تجاة متدربات Produce 48 فقالت: “عندما أفكر بالأمر، إنهن يافعات حقًا. لكنني أتفاجأ عندما أراهن. مَن يتعلمن بسرعة رائعات. المتحمسات جدًا يأتين أثناء الاستراحة ليسألنني بعض الأسئلة، وأجد هذا مُحببًا. لذا أدركت أمورًا عديدة بينما كنت أدرس لهن. عقدت العزم ألَّا أنسى مَن اعتدت أن أكون. ذلك الأسلوب ساعدني كثيرًا عندما سجَّلت ألبومي.”
كسبت متدربات وكالتها Starship للترفيه نتائج رائعة في البرنامج، بخصوص ذلك قالت: “في الواقع، جميعهن مذهلات. أردت متدربات وكالتي أن يقمن بعمل جيد، لكنني عاملتهن بعدل. في البداية، لم أعرف ماذا أفعل عندما جئن إلى مرحلة التقييم. لم أتمكن من النظر لأعينهن. ظننت أنهن سيكونن متوترات جدًا لو كنت لطيفة جدًا معهن، ربما تحرير اللقطات جعل الأمر يبدو غريبًا على الشاشة. حاولت أن أقيمهن بموضوعية بدون النظر مباشرة لأعينهن. حصلن على نتائج جيدة.”
علَّقت سويو: “عندما تم اختيار آن يو جين خلال التقييم النهائي، امتلأت عيني بالدموع. هذا لأنها بكت كالأطفال. شعر الأساتذة بالسعادة والندم في نفس الوقت عندما تم اختيار المتدربات. أظن أن هذا سبب بكائي.”
من المقرر أن تعود سويو منفردة مع أغنية Black Night.
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: