Nam Tae Hyun البوب الكوري

نام تاي هيون يُفسر لماذا لم يكن سعيدًا عندما كان في شركة YG

كُتب من خلال Shahed
بعد عامين من ترسيمه كعضو في WINNER، غادر نام تاي هيون الفرقة. بعد عامٍ أنشأ فرقته الخاصة South Club، التي أصدرت اول أغانيها “90” في يونيو من عام 2017.

 

مؤخرًا قام بمقابلة وتحدث عن مسيرته الموسيقية وكيف تغيرت الأُمور منذ مغادرته للفرقة. بخصوص السؤال الذي وُجه اليه بكثرة: ‘لماذا غادرت شركة YG؟’، شرح نام تاي هيون قائلًا: “لم أُغادر بسبب المشاكل. اردت العيش كنفسي، وبأسلوبي الخاص“.

 

أكمل قائلًا: “وجدت الأمر مُوترًا، حتى عندما ارتاح، سيلحقني مدير الأعمال والحارس، حتى عندما اذهب لمتجر البقالة“.

 

كشف ايضًا انه رغم مشاركته في كتابة وإنتاج اغاني الفرقة إلا انه لم يستمتع بهذا في شركته السابقة. حيث قال: “شعرت بأنها لعبة البقاء. كل ما كنت قلقًا حوله هو أنه يجب علي كتابة كلماتٍ رائعة مع لحنٍ ادماني سيُناسب مفهوم الفرقة. لم اكن سعيدًا على الإطلاق“.

 

عندما تم سؤاله عن اصعب شيءٍ بكونه منفردًا، قال أن عليه اكتشاف ما يجب عليه فعله اليوم التالي كل يوم. وقال ضاحكًا: “خلال وقتي مع الفرقة، كل ليلة، سترسل لنا الشركة رسالةً بجدول أعمالنا لليوم التالي، وكل ما علينا فعله هو الذهاب للأماكن المُدونة“.

 

وأشار إلى انه كان من الصعب إيجاد أماكن لتقوم فرقته الجديدة بالتأدية. حيث قال: “شعرتُ ان علي فعل اي شيء“. وشارك حقيقة تفكيره بالحصول على عملٍ جزئي للفرقة في بار. لكنه قرر في النهاية أنه من الأفضل إمضاء ذلك الوقت بكتابة الاغاني وإنتاجها .

 

فرقة South Club تُحضر حاليًا لإصدار البومها المُصغر الثاني في الرابع والعشرين من أكتوبر. كما سيقومون بعقد حفلهم المنفرد في السابع والعشرين من أكتوبر في سيؤول.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: