Soyou البوب الكوري

سويو تتحدث عن المواعدة، هيورين وصعوبة كونها فنانة منفردة

كُتب من خلال Shahed
في الثاني من اكتوبر، قامت سويو بعدّة مقابلات بمناسبة عودتها القادمة.

 

عندما تم سؤااها عن المُواعدة، قالت: “اعتقد ان الربيع هو الموسم الذي تودُّ به المواعدة، والخريف هو الموسم الذي تشعر به بالوحدة. أُحب فصل الخريف لهذا السبب“.

 

بما يخص رغبتها بالمواعدة، ردّت قائلة: “كممثلة او ترفيهية، اعتقد ان المواعدة مهمة. إن حظيت بالفرصة، سأودُّ ذلك. لكن لا اريد ان أكشف علاقتي للعامة“.

 

أكملت تقول: “سمعتُ العديد من القصص لأشخاصٍ حولي قد واعدو علنًا. عندما اسأل من هم اكبر مني واكثر خبرة، يقولون ان المواعدة علنًا اكثر راحة. لكن عندما اسأل من هم بعمري، يقولون ان الامور تصبح اصعب عند إعلان الأمر. يبدوا انه حتى بعد العلاقة، ستظل عناوين المُواعدة تلاحقك“.

 

كما أجابت عن الاسئلة التي تخص تحضيرها لعودتها القادمة. بينما كانت تتحدث عن الالبوم، ذكرت عضوات SISTAR وقالت انهن لم يستطعن الالتقاء بسبب جداولهن المُزدحمة.

 

عند الحديث عن هيورين، التي وجدت النجاح كمنفردة، قالت: “اغنية Dally حقًا رائعة“. اما عن مُقارنتها بهيورين، قالت انها لا تهتم بهذه الامور وأضافت: “مفهومنا مُختلفٌ تمامًا. عليّ التركيز على أُموري. هي قد صنعت لنفسها اسمًا بالفعل“.

 

تحدثت كذلك عن الوقت الذي كانت فيه عضوة بفرقة SISTAR وقالت: “كنا جميعًا مختلفات. منذ أننا اردنا أُمورًا مختلفة، فالإتفاق لم يكن سهلًا. الآن بما انني اعمل وحدي، من الرائع صُنع الموسيقى التي تُناسبني والتي أُريدها. لكن الوِحدة صعبة“.

 

ألبوم سويو الجديد “Part.2 RE:FRESH” سيُصدر في الرابع من اكتوبر.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: