Hara البوب الكوري

قد يتم التحقيق مع غو هارا للتسبب بأذى جسدي بدلًا من الإعتداء!

كُتب من خلال Lina
غو هارا، التي كان مشبوهًا بها بالإعتداء على حبيبها “أ”، قد يتم التحقيق معها لتسببها بأضرارٍ جسيدة بدلًا من تهمة الإعتداء.

 

أفاد مركز شرطة غانغنام في سيؤول، والمسؤول عن القضية، أنهم يفكرون في التحقيق مع غو هارا للاشتباه بتسببها بأضرارٍ جسدية. ووفقًا للتقارير، اتخذت الشرطة القرار بعد التحقق من حالة وجه حبيبها في وقت الحضور. أصدر “أ” تقريرًا طبيًا لمدة ثلاثة أسابيع يدعي به أن غو هارا هي من تسببت بخدوش وجهه.

 

إذا تم اتهامها بالتسبب في إصاباتٍ جسدية وليس إعتداء، يجب أن يتم استجواب غو هارا من قِبل النيابة العامة، وحتى إذا أعلن “أ” أنه ينوي إسقاط التهم، فلا زال يجب عليها مواجهة العقاب الجنائي. وبما أن الإصابة الجسدية هي جريمة لا يزال من الممكن معاقبة مرتكبيها حتى إذا أسقط الضحية التهمة، فهذا يعني أنه لا يمكن تسوية القضية بسحب الدعوى.

 

ستقرر الشرطة بتهمة التقدم بطلب إلى “أ” من خلال التشكيك في درجة الضرر وإمكانية استرداد غو هارا لصحتها. وقالت الشرطة أيضاً أنها ستستدعي الاثنين مجددًا قريبًا وتعتزم إجراء الاستجواب لأن لديهما بياناتٍ مختلطة.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: