Big Bang Seungri YG YG Entertainment البوب الكوري

سِنغري يكشف خطته الطموحة لإعادة إحياء YG من خلال مسلسل كوميدي جديد!

كُتب من خلال Toka
في 1 أكتوبر، حضر سِنغري المؤتمر الصحفي لمسلسل نيتفلكس الكوميدي ‘مكتب استرتيجية مستقبل YG’.
المسلسل الوثائقي الكوميدي الساخر من بطولة سِنغري عضو BIGBANG الذي يقوم بدور موظف عالي الطموح ينتهي به الأمر في مكتب استراتيجية مستقبل YG، وهو قسم عاجز يملأه غرباء عن الشركة. سيقدم سنغري أفضل ما لديه من أجل إعادة إحياء YG للترفيه حتى يعود لذراعي المدير التنفيذي.
عبَّر سِنغري عن حماسه للعرض فقال: “حاولت القيام بأفضل ما يمكنني. أردت أن يبدأ عرض المسلسل بسرعة، والآن أشعر بالحماسة الشديدة لأنه يتسنى لي مشاركة هذا مع الجميع.”
كما فسَّر أن المسلسل مبني بشكل جزئي على الواقع: “بينما كنت أصور، تساءلت إذا بإمكاني مشاركة هذه القصص.”
تابع: “منذ تأسيس الشركة، أصبحت وكالة كوريا الأولى YG للترفيه الأفضل من خلال إنتاج نجوم متنوعين. مع ذلك، واجهتنا تحديات كثيرة. غياب BIGBANG هو مثال. لهذا بدأت أسهم السوق العالية جدًا بالانخفاض. انتشرت اشاعات بأن المدير التنفيدي لشركة YG يانغ هيون سوك يسهر طوال الليل يحتسي الويسكي بعد سماع ارتفاع قيمة أسهم JYP عن YG.”
كشف سِنغري أنه سيعود ليكون شابًا طموحًا فقال: “عندما جئت إلى سيؤول للمرة الأولى لأخوض تجارب الأداء حتى أصبح متدربًا، نظرت إلى برج 63 ووعدت نفسي أنني سأمتلك ذلك المبنى يومًا ما. تمامًا كذلك الحين، أنا أشتعل شغفًا الآن. هذه الأزمة هي مجرد فرصة لي.”
ثم تابع: “اكتسبت مهارات بقاء عالية بينما كنت أعمل كعضو في فرقة BIGBANG. أظن أن هذا هو سبب تقديم المدير التنفيذي الفرصة لي لأشارك في هذا المشروع المهم. سيكون ‘مكتب استراتيجية مستقبل YG’ نقطة تحول بالنسبة لي. أنا هنا لأنني أعمل بجد. هل تعرفون جميعًا لماذا تعمل نيتفليكس معي؟ هذا لأنهم يؤمنون بي.”
سيبدأ بث ‘مكتب استراتيجية YG’ في 5 أكتوبر. لن يشارك فنانون من YG فقط مثل WINNER وBLACKPINK بل أيضًا ضيوف خاصين مثل سونمي، سون نا أون عضوة Apink وتشونغها.
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: